آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة طيران خاصة تستعد لتدشين رحلاتها بثلاث خطوط من والي اليمن

شركة طيران خاصة تستعد لتدشين رحلاتها بثلاث خطوط من والي اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
 
قالت شركة طيران خاصة للنقل إنها تنوي تدشين أولى رحلاتها الجوية من وإلى اليمن كمرحلة أولى عبر ثلاثة خطوط دولية.
 
وقال مصدر في شركة طيران «الملكة بلقيس»، إن الشركة ستبدأ برحلات من عدن إلى الخرطوم، ومن ثم إلى وجهات متعددة، منها الرياض، وجدة، والدمام، والقاهرة، والأردن، والكويت، والمرحلة الثانية مباشرة من عدن إلى القاهرة، والخرطوم، والأردن، والمرحلة الثالثة الهند، وماليزيا، وجاكرتا.
 
وأكد المصدر أن الحكومة «الشرعية» وافقت على التصريح للشركة لمعالجة الضغط الذي تواجهه شركات الطيران العاملة في اليمن، مشيراً إلى أن «الأسطول بات جاهزاً».
 
ولم يحدد المصدر سعر التذاكر، الذي يرجح أنه لن يختلف كثيراً عن سعر تذكرة السفر على متن «اليمنية» أو «السعيدة» والذي تجاوز ثلاثة أضعاف قيمة التذاكر قبل بداية الحرب التي شارفت على دخول عامها الرابع.
 
يذكر أن طيران «الملكة بلقيس» تعود ملكيتها لرجل الأعمال احمد صالح العيسي، المثار حوله شكوك بالفساد في الصفقات المبرمة مع الحكومة ومن بينها بيع وتوريد المشتقات النفطية.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236