آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة طيران خاصة تستعد لتدشين رحلاتها بثلاث خطوط من والي اليمن

شركة طيران خاصة تستعد لتدشين رحلاتها بثلاث خطوط من والي اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
 
قالت شركة طيران خاصة للنقل إنها تنوي تدشين أولى رحلاتها الجوية من وإلى اليمن كمرحلة أولى عبر ثلاثة خطوط دولية.
 
وقال مصدر في شركة طيران «الملكة بلقيس»، إن الشركة ستبدأ برحلات من عدن إلى الخرطوم، ومن ثم إلى وجهات متعددة، منها الرياض، وجدة، والدمام، والقاهرة، والأردن، والكويت، والمرحلة الثانية مباشرة من عدن إلى القاهرة، والخرطوم، والأردن، والمرحلة الثالثة الهند، وماليزيا، وجاكرتا.
 
وأكد المصدر أن الحكومة «الشرعية» وافقت على التصريح للشركة لمعالجة الضغط الذي تواجهه شركات الطيران العاملة في اليمن، مشيراً إلى أن «الأسطول بات جاهزاً».
 
ولم يحدد المصدر سعر التذاكر، الذي يرجح أنه لن يختلف كثيراً عن سعر تذكرة السفر على متن «اليمنية» أو «السعيدة» والذي تجاوز ثلاثة أضعاف قيمة التذاكر قبل بداية الحرب التي شارفت على دخول عامها الرابع.
 
يذكر أن طيران «الملكة بلقيس» تعود ملكيتها لرجل الأعمال احمد صالح العيسي، المثار حوله شكوك بالفساد في الصفقات المبرمة مع الحكومة ومن بينها بيع وتوريد المشتقات النفطية.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2172