آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول شركة أجنبية تعلن عودتها إلى اليمن لاستئناف إنتاج النفط بدءاً من الشهر القادم

أول شركة أجنبية تعلن عودتها إلى اليمن لاستئناف إنتاج النفط بدءاً من الشهر القادم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت صحيفة ذاناشيونال" أنه سيتم استئناف إنتاج النفط في جنوب اليمن في وقت مبكر من نيسان / أبريل القادم بعد أن فتحت الشركة النمساوية OMV حقول النفط في جنوب اليمن.
 
وهذا يشير إلى المرة الأولى التي تقوم فيها منظمة دولية بإعادة نشر مهندسي النفط في البلاد منذ تصاعد الصراع في سبتمبر 2014.
 
و وصل فريق من OMV إلى شبوة يوم الأحد الماضي لتقييم فرص إنتاج النفط في المستقبل القريب.
 
وأشارت وكالة الأنباء الرسمية سبأ" إلى نية الشركة بعد أن شهدت تحسنا في الوضع الأمني ​​في المحافظة ، والذي تم تحريره العام الماضي باعتباره آخر معقل للحوثيين في الجنوب.
 
وكأول زيارة للحقل النفطي في المنطقة الجنوبية ، أشارت الشركة النمساوية إلى أن الإنتاج قد يبدأ في وقت مبكر من الشهر المقبل بعد تفتيش منشأة إنتاجية تحمل اسم "S3".
 
وقال المهندس اليمني في الشركة النمساوية لصحيفة " ذا ناشيونال ": "تهدف الشركة إلى استئناف استئناف الإنتاج في بداية الشهر المقبل" .
 
وقال إن غالبية المهندسين اليمنيين في مجال النفط كلفتهم الشركة النمساوية بالاستعداد لاستئناف العمليات الإنتاجية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108