آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول شركة أجنبية تعلن عودتها إلى اليمن لاستئناف إنتاج النفط بدءاً من الشهر القادم

أول شركة أجنبية تعلن عودتها إلى اليمن لاستئناف إنتاج النفط بدءاً من الشهر القادم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت صحيفة ذاناشيونال" أنه سيتم استئناف إنتاج النفط في جنوب اليمن في وقت مبكر من نيسان / أبريل القادم بعد أن فتحت الشركة النمساوية OMV حقول النفط في جنوب اليمن.
 
وهذا يشير إلى المرة الأولى التي تقوم فيها منظمة دولية بإعادة نشر مهندسي النفط في البلاد منذ تصاعد الصراع في سبتمبر 2014.
 
و وصل فريق من OMV إلى شبوة يوم الأحد الماضي لتقييم فرص إنتاج النفط في المستقبل القريب.
 
وأشارت وكالة الأنباء الرسمية سبأ" إلى نية الشركة بعد أن شهدت تحسنا في الوضع الأمني ​​في المحافظة ، والذي تم تحريره العام الماضي باعتباره آخر معقل للحوثيين في الجنوب.
 
وكأول زيارة للحقل النفطي في المنطقة الجنوبية ، أشارت الشركة النمساوية إلى أن الإنتاج قد يبدأ في وقت مبكر من الشهر المقبل بعد تفتيش منشأة إنتاجية تحمل اسم "S3".
 
وقال المهندس اليمني في الشركة النمساوية لصحيفة " ذا ناشيونال ": "تهدف الشركة إلى استئناف استئناف الإنتاج في بداية الشهر المقبل" .
 
وقال إن غالبية المهندسين اليمنيين في مجال النفط كلفتهم الشركة النمساوية بالاستعداد لاستئناف العمليات الإنتاجية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1053