آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول شركة أجنبية تعلن عودتها إلى اليمن لاستئناف إنتاج النفط بدءاً من الشهر القادم

أول شركة أجنبية تعلن عودتها إلى اليمن لاستئناف إنتاج النفط بدءاً من الشهر القادم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت صحيفة ذاناشيونال" أنه سيتم استئناف إنتاج النفط في جنوب اليمن في وقت مبكر من نيسان / أبريل القادم بعد أن فتحت الشركة النمساوية OMV حقول النفط في جنوب اليمن.
 
وهذا يشير إلى المرة الأولى التي تقوم فيها منظمة دولية بإعادة نشر مهندسي النفط في البلاد منذ تصاعد الصراع في سبتمبر 2014.
 
و وصل فريق من OMV إلى شبوة يوم الأحد الماضي لتقييم فرص إنتاج النفط في المستقبل القريب.
 
وأشارت وكالة الأنباء الرسمية سبأ" إلى نية الشركة بعد أن شهدت تحسنا في الوضع الأمني ​​في المحافظة ، والذي تم تحريره العام الماضي باعتباره آخر معقل للحوثيين في الجنوب.
 
وكأول زيارة للحقل النفطي في المنطقة الجنوبية ، أشارت الشركة النمساوية إلى أن الإنتاج قد يبدأ في وقت مبكر من الشهر المقبل بعد تفتيش منشأة إنتاجية تحمل اسم "S3".
 
وقال المهندس اليمني في الشركة النمساوية لصحيفة " ذا ناشيونال ": "تهدف الشركة إلى استئناف استئناف الإنتاج في بداية الشهر المقبل" .
 
وقال إن غالبية المهندسين اليمنيين في مجال النفط كلفتهم الشركة النمساوية بالاستعداد لاستئناف العمليات الإنتاجية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073