آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بحاح يطلب من المبعوث الأممي الجديد لليمن دعم المجلس الانتقالي الجنوبي

بحاح يطلب من المبعوث الأممي الجديد لليمن دعم المجلس الانتقالي الجنوبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال نائب الرئيس، ورئيس الوزراء اليمني السابق خالد بحاح انه طلب من المبعوث الاممي الجديد لليمن مارتن غريفث , دعم ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي كمظلة جامعة للمكونات الجنوبية , على حد قوله.
 
جاء ذلك خلال اجتماع عقده مارتن غريفث مبعوث الامم المتحدة الجديد الى اليمن وفريق العمل المصاحب له في العاصمة السعودية الرياض برئيس الوزراء السابق خالد بحاح .
 
 واشار بحاح الى ان اجتماعه بالمبعوث الاممي الجديد تناول التدرج الزمني للأزمة اليمنية واسهامات الامم المتحدة الايجابية منذ مشاركتها عبر الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية، وأهمية دور التحالف العربي في استعادة الدولة واعادة الاطراف السياسية لمسار الحل السياسي. وتطرق الحديث  الى مستقبل حزب المؤتمر الشعبي العام والمكونات السياسية.
 
وفي اطار التحضير لدورة المشاورات السياسية القادمة قال بحاح انه قدم تصوراته المستقبلية لمعالجة الأزمة اليمنية بالاستفادة القصوى من دعم جهود السلام التي تقدمها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبريطانيا والولايات المتحدة سواء من خلال الرباعية الدولية او من خلال دعم المساعي للأمم المتحدة لتحقيق حل سياسي شامل للأزمة اليمنية.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1067