آخر الأخبار :
الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية بي بي سي تنشر فضيحة لقناة الجزيرة والإعلام القطري بشأن ساعة خاشقجي التي سجلت واقعة مقتله محمد العرب ينشر قصة بطل من صنعاء قال انه: لو لم ينتفض من صنعاء إلا هو لكفاهم التايمز: ترامب يمشي على حبل مشدود في قضية اختفاء جمال خاشقجي.. والجارديان: السعودية في موقع ممتاز الأمم المتحدة: استمرار حرب اليمن يهدد بأسوأ مجاعة منذ 100 عام وموت 13 مليون شخص جوعا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنك المركزي اليمني يخرج عن صمته ويؤكد ان أموال مرتبات موظفي الدولة محتجزة في ميناء عدن

البنك المركزي اليمني يخرج عن صمته ويؤكد ان أموال مرتبات موظفي الدولة محتجزة في ميناء عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
خرج البنك المركزي اليمني عن صمته يوم الأربعاء وكشف انه خاطب الإدارة الإماراتية بعدن مطالبا أياها الافراج عن شحنة أموال هي مرتبات موظفي الحكومة .
 
ونشرت إدارة البنك وثيقة صادرة عن البنك المركزي اليمني موجهة إلى قيادة التحالف تطالب بالإفراج عن الأموال المحتجزة.
 
وأوضحت الوثيقة تفاصيل شحنة الأموال واسم السفينة التي تحملها، غير أن قوات التحالف لم تفرج عنها حتى الآن رغم مرور أكثر من شهر على وصولها، في حين لم يحصل مئات الآلاف من موظفي اليمن على رواتبهم الشهرية.
 
ويبلغ مقدار الأموال المحتجزة 170 مليار ريال يمني (680 مليون دولار)، وكانت تلك الشحنة قد وصلت إلى محطة حاويات ميناء عدن بتاريخ 12 فبراير/شباط 2018 على متن سفينة الحاويات "ميركوري" (MERCURY) برحلة رقم "42" في 11 حاوية فئة الأربعين قدما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2291