آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الظواهري يدافع عن "الإخوان المسلمين" بعد هجوم محمد بن سلمان

الظواهري يدافع عن "الإخوان المسلمين" بعد هجوم محمد بن سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ظهر زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي أيمن الظواهري في تسجيل مرئي جديد، نقلت جزءا منه قناة "العربية" عن موقع إعلامي تابع للتنظيم، للدفاع عن جماعة "الإخوان المسلمين" الإرهابية.
 
ودافع الظواهري، في التسجيل المرئي، عن جماعة "الإخوان المسلمين" الإرهابية، والذي جاء رداً على تصريحات ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي توعد فيه بالقضاء الكامل على ما تبقى من "فكر جماعة الإخوان المسلمين الذي غزا مدارس المملكة"، وذلك وفقاً لقناة "العربية".
كما هاجم زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي، نظيره في تنظيم "داعش الإرهابي" أبو بكر البغدادي، مؤكداً أن داعش رفض التعاون المشترك للوقوف معهم في سوريا والعراق أمام قوات التحالف الدولي التي تقوده أمريكا.
 
بدورها، قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن "دفاع أيمن الظواهري عن الإخوان المسلمين لم يكن مستغرباً عن جماعته التي شكلت أولى لبنات الإرهاب لديه، وساهمت بمعتقداتها وفكرها المتطرف في صنع زعيم لإحدى أكبر الجماعات الإرهابية المتطرفة الساعية بالفكر الإخواني نحو الخراب، وترويع المدنيين والتكفير والتفجير والتفخيخ".
 
وحول تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالقضاء على ما تبقى من فكر جماعة الإخوان المسلمين، أكدت الصحيفة السعودية أنه "لم يكن لولي العهد ليمر دون أن ينافح "الإخونج" عن أنفسهم، ويكشف ما تبقى من أوراق التوت التي تستر سوأة تحزبهم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1298