آخر الأخبار :
شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إدارة أمن عدن تعلن إلقاء القبض على قيادي كبير في داعش اعترف بهذه العمليات الإرهابية

إدارة أمن عدن تعلن إلقاء القبض على قيادي كبير في داعش اعترف بهذه العمليات الإرهابية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قالت إدارة أمن مدينة عدن - جنوب اليمن - اليوم الخميس"  إنها ألقت القبض، على قيادي كبير في تنظيم داعش الإرهابي في المدينة.
 
وفي بيان نشره مكتب الأمن في صفحته الرسمية على فيسبوك أكد " إن قوات مكافحة الإرهاب، ألقت القبض على " ف.أ. س"، في عملية مداهمة لمكان يختبئ فيه، بمدينة "إنما السكنية"، بمديرية البريقة (تتبع عدن)، أمس.
 
 وأضاف بيان الإدارة " أنه تم العثور على أحزمة ناسفة وعبوات تفجير بالإضافة إلى وثائق هامة .
 
وأوضح البيان أن القيادي أقر، خلال التحقيقات الأوليّة، بوقوفه وعدد من عناصر التنظيم وراء عمليتي " جولد مور"، التي استهدفت مقر قوات "مكافحة الإرهاب"، إلى جانب هجوم آخر أسفر عن مقتل جنديين.
 
وبحسب البيان فقد كشف القيادي عن معلومات "هامة وخطيرة"، بشأن التخطيط لاستهداف مواقع أمنية وعسكرية، وتنفيذ عمليات اغتيال لقيادات عسكرية وأمنية.
 
ولم يوضح البيان طبيعة المنصب القيادي للشخص المقبوض عليه في التنظيم الإرهابي.وتشهد العاصمة اليمنية المؤقتة "عدن"، أعمال عنف واغتيالات وتفجيرات بين الحين والآخر، يتبنى تنظيمي داعش والقاعدة مسؤوليتهما عن الكثير منها، تقول الأجهزة الأمنية انها ألقت على العديد من عناصر التنظيمين دون تقديم أحد للمحاكمة حتى الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2391