آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إدارة أمن عدن تعلن إلقاء القبض على قيادي كبير في داعش اعترف بهذه العمليات الإرهابية

إدارة أمن عدن تعلن إلقاء القبض على قيادي كبير في داعش اعترف بهذه العمليات الإرهابية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
قالت إدارة أمن مدينة عدن - جنوب اليمن - اليوم الخميس"  إنها ألقت القبض، على قيادي كبير في تنظيم داعش الإرهابي في المدينة.
 
وفي بيان نشره مكتب الأمن في صفحته الرسمية على فيسبوك أكد " إن قوات مكافحة الإرهاب، ألقت القبض على " ف.أ. س"، في عملية مداهمة لمكان يختبئ فيه، بمدينة "إنما السكنية"، بمديرية البريقة (تتبع عدن)، أمس.
 
 وأضاف بيان الإدارة " أنه تم العثور على أحزمة ناسفة وعبوات تفجير بالإضافة إلى وثائق هامة .
 
وأوضح البيان أن القيادي أقر، خلال التحقيقات الأوليّة، بوقوفه وعدد من عناصر التنظيم وراء عمليتي " جولد مور"، التي استهدفت مقر قوات "مكافحة الإرهاب"، إلى جانب هجوم آخر أسفر عن مقتل جنديين.
 
وبحسب البيان فقد كشف القيادي عن معلومات "هامة وخطيرة"، بشأن التخطيط لاستهداف مواقع أمنية وعسكرية، وتنفيذ عمليات اغتيال لقيادات عسكرية وأمنية.
 
ولم يوضح البيان طبيعة المنصب القيادي للشخص المقبوض عليه في التنظيم الإرهابي.وتشهد العاصمة اليمنية المؤقتة "عدن"، أعمال عنف واغتيالات وتفجيرات بين الحين والآخر، يتبنى تنظيمي داعش والقاعدة مسؤوليتهما عن الكثير منها، تقول الأجهزة الأمنية انها ألقت على العديد من عناصر التنظيمين دون تقديم أحد للمحاكمة حتى الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2262