آخر الأخبار :
حضرموت تشهد جريمة مروعة، إثر قيام شاب بذبح أمه بالسكين (صورة) سقوط قتلى وحرجى من المدنيين في اشتباكات مع مسلح بكريتر عدن تحذير لليمنيين واليمنيات خصوصا من وظائف مشبوهة (تفاصيل) اندلاع اشتباكات في المنصورة بعدن بسبب سوق قات شركة شارب تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت في عدن على عمارتها التجارية (صورة) موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إدارة أمن عدن تعلن إلقاء القبض على قيادي كبير في داعش اعترف بهذه العمليات الإرهابية

إدارة أمن عدن تعلن إلقاء القبض على قيادي كبير في داعش اعترف بهذه العمليات الإرهابية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قالت إدارة أمن مدينة عدن - جنوب اليمن - اليوم الخميس"  إنها ألقت القبض، على قيادي كبير في تنظيم داعش الإرهابي في المدينة.
 
وفي بيان نشره مكتب الأمن في صفحته الرسمية على فيسبوك أكد " إن قوات مكافحة الإرهاب، ألقت القبض على " ف.أ. س"، في عملية مداهمة لمكان يختبئ فيه، بمدينة "إنما السكنية"، بمديرية البريقة (تتبع عدن)، أمس.
 
 وأضاف بيان الإدارة " أنه تم العثور على أحزمة ناسفة وعبوات تفجير بالإضافة إلى وثائق هامة .
 
وأوضح البيان أن القيادي أقر، خلال التحقيقات الأوليّة، بوقوفه وعدد من عناصر التنظيم وراء عمليتي " جولد مور"، التي استهدفت مقر قوات "مكافحة الإرهاب"، إلى جانب هجوم آخر أسفر عن مقتل جنديين.
 
وبحسب البيان فقد كشف القيادي عن معلومات "هامة وخطيرة"، بشأن التخطيط لاستهداف مواقع أمنية وعسكرية، وتنفيذ عمليات اغتيال لقيادات عسكرية وأمنية.
 
ولم يوضح البيان طبيعة المنصب القيادي للشخص المقبوض عليه في التنظيم الإرهابي.وتشهد العاصمة اليمنية المؤقتة "عدن"، أعمال عنف واغتيالات وتفجيرات بين الحين والآخر، يتبنى تنظيمي داعش والقاعدة مسؤوليتهما عن الكثير منها، تقول الأجهزة الأمنية انها ألقت على العديد من عناصر التنظيمين دون تقديم أحد للمحاكمة حتى الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2281