آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دبلوماسي أمريكي رفيع يكشف عن هوية الشخص الذي سلّم ملف اليمن للسعودية.. وبماذا تعهد لها قبيل عاصفة الحزم

دبلوماسي أمريكي رفيع يكشف عن هوية الشخص الذي سلّم ملف اليمن للسعودية.. وبماذا تعهد لها قبيل عاصفة الحزم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 اكد الدبلوماسي الأمريكي، نبيل خوري، الذي شغل منصب نائب السفير الأمريكي لدى اليمن في السابق أن الرئيس الأمريكي السابق "اوباما" هو من سلم ملف اليمن إلى السعودية وتعهد بدعم المملكة في صراعها مع إيران من خلال تعزيز قدرات قوات التحالف في الحرب ضد الحوثيين .
 
واعتبر خوري في حديث لقناة "الحدث" ان واشنطن لا تنظر لليمن باعتباره بلد تتهدده كارثة إنسانية ولكن ينظر إليها باعتبارها منطقة نفوذ تحاول إيران تعزيز حضورها فيها ويستلزم مواجهتها .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078