آخر الأخبار :
حضرموت تشهد جريمة مروعة، إثر قيام شاب بذبح أمه بالسكين (صورة) سقوط قتلى وحرجى من المدنيين في اشتباكات مع مسلح بكريتر عدن تحذير لليمنيين واليمنيات خصوصا من وظائف مشبوهة (تفاصيل) اندلاع اشتباكات في المنصورة بعدن بسبب سوق قات شركة شارب تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت في عدن على عمارتها التجارية (صورة) موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع الامريكي يفاجئ الجميع ويتعهد بإنهاء الحرب على اليمن

وزير الدفاع الامريكي يفاجئ الجميع ويتعهد بإنهاء الحرب على اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تعهد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس بانهاء الحرب على اليمن، مبديا رغبة بلاده في البحث عن حل سلمي لما اسماها بالحرب الأهلية في اليمن .
وقال ماتيس لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يوم الخميس إنه ينبغي بشكل عاجل إيجاد حل سياسي لحرب اليمن وعبر عن أمله في نجاح جهود السلام التي يقودها مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن.
كما عبر عن الدعم القوي للرياض بقوله ”علينا أيضا إحياء الجهود بشكل عاجل للبحث عن حل سلمي للحرب الأهلية في اليمن ونحن ندعمكم في هذا الصدد“.
وردا على سؤال من الصحفيين في بداية المحادثات عما إذا كان سيناقش قضية سقوط خسائر في صفوف المدنيين في اليمن قال ماتيس ”نحن نسعى إلى إنهاء الحرب، هذا هو الهدف النهائي. وسوف ننهيها بشروط إيجابية لشعب اليمن وأيضا مع تحقيق الأمن لدول شبه الجزيرة“ بحسب رويترز.
 
ويأتي الرد المفاجئ للوزير الامريكي الذي تقوم بلاده بتمويل الحملة العسكرية على اليمن بالسلاح والذخائر لتفادي حدة الضغط الشعبي لانهاء مشاركة امريكا في العدوان على اليمن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248