آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع الامريكي يفاجئ الجميع ويتعهد بإنهاء الحرب على اليمن

وزير الدفاع الامريكي يفاجئ الجميع ويتعهد بإنهاء الحرب على اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تعهد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس بانهاء الحرب على اليمن، مبديا رغبة بلاده في البحث عن حل سلمي لما اسماها بالحرب الأهلية في اليمن .
وقال ماتيس لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يوم الخميس إنه ينبغي بشكل عاجل إيجاد حل سياسي لحرب اليمن وعبر عن أمله في نجاح جهود السلام التي يقودها مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن.
كما عبر عن الدعم القوي للرياض بقوله ”علينا أيضا إحياء الجهود بشكل عاجل للبحث عن حل سلمي للحرب الأهلية في اليمن ونحن ندعمكم في هذا الصدد“.
وردا على سؤال من الصحفيين في بداية المحادثات عما إذا كان سيناقش قضية سقوط خسائر في صفوف المدنيين في اليمن قال ماتيس ”نحن نسعى إلى إنهاء الحرب، هذا هو الهدف النهائي. وسوف ننهيها بشروط إيجابية لشعب اليمن وأيضا مع تحقيق الأمن لدول شبه الجزيرة“ بحسب رويترز.
 
ويأتي الرد المفاجئ للوزير الامريكي الذي تقوم بلاده بتمويل الحملة العسكرية على اليمن بالسلاح والذخائر لتفادي حدة الضغط الشعبي لانهاء مشاركة امريكا في العدوان على اليمن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2195