آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشخصية السياسية المثيرة للجدل باليمن (جلال هادي) تعود للظهور من جديد.. بفضيحة جديدة (تفاصيلها)

الشخصية السياسية المثيرة للجدل باليمن (جلال هادي) تعود للظهور من جديد.. بفضيحة جديدة (تفاصيلها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
عاودت الشخصية السياسية المثيرة للجدل والمتمثلة في شخص (جلال هادي) نجل الرئيس هادي، إلى الظهور مرة اخرى لكن بفضيحة جديدة.
 
وقال حساب المخابرات اليمنية والذي يديره احد الضباط المقربين من الرئيس الراحل صالح، عن مصادر وصفها بالمطلعة، إن جلال هادي ينفق نصف مليون دولار شهرياً للعديد من المواقع والصحف التابعة لحزب الإصلاح (اخوان اليمن) من اجل مهاجمة الإمارات.
 
واضاف بالقول إنه "بالتزامن مع اعتداء مليشيا الحوثي على حرائر اليمن ومحبي الزعيم مستخدمة الرصاص الحي والعصي الكهربائية جلال هادي وهلافيت الاصلاح يروجون التهم والاكاذيب ع دولة الامارات عبر ابواقهم الاعلامية النتنة" حسب قوله.
 
ونقل حساب (قوات الحرس الجمهوري) والذي يديره ايضا ضابط مقرب من صالح عن مصدر دبلوسي قوله إن : "الدور الذي يقوم بة جلال هادي يكشف حقيقة تورطة مع قطر واخوان اليمن وادواتهم الارهابية الهادفة الى عرقلة جهود التحالف العربي في اليمن".
 
وقال الدكتور فاروق حمزة، وهو من مواليي الرئيس السابق صالح إن "المطبخ الإعلامي الممول من جلال هادي لازال يمارس قذارتة ووصل بهم الأمر لدفع المتسول الصعلوك علي البجيري لكتابة مقالات مخرفة تدعي سيطرة العميد طارق على عدن عبر جنود من الحرس الجمهوري وان عدن باتت تحت قبضتة ويحاول التحريض للأقتتال بخبث لكن تفاهت كتاباتة وسذاجة طرحة لن تمر على احد".
 
ووصف آخر "محاولات جلال هادي بالعبثية، وقال انها بالإضافة إلى استنزاف قيادات حزب الإصلاح لأموال البنك المركزي في عدن قد تسببت بتوقف عملياته بشكل كامل". 
 
الجدير بالذكر ان جلال هادي يقوم بدعم العشرات من المواقع الأخبارية والكتاب السياسيين وتوجيههم لمهاجمة اطرف اخرى، مناوئه له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5212) قراءة

Total time: 0.0958