آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عقال الحارات يتاجرون بالغاز في صنعاء.. والحوثيون يغضون الطرف عنهم

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت

تذمر مواطنون في العاصمة صنعاء من عدم حصولهم على غاز منذ بداية الازمة.

وبالرغم من ان الحوثيين احالوا توزيع الغاز على عقال الحارات الا ان مواطنون كشفوا لاخبار الساعة من ان العقال يقومون بالمتاجرة بالغاز وتوزيع كميات قليلة فقط.

وقال مواطنون يسكنون في الحي السياسي لاخبار الساعة ان مندوبي توزيع الغاز يماطلون المواطنين لصالح المتاجرة بحصصهم من الغاز، ومن تكلم من الموطنين يعطونه حصته في محاولة لاسكاته، ولئلا يصل الامر الى المسؤوليين.

ودعا السكان المسؤولين الى فرض رقابه على عقال الحارات والمندوبين، من اجل منع المتاجرة، بحصص المواطنين.وعدم غض النظر عنهم وترك الباب مفتوح امامهمعلى مصراعيه لارتكاب المزيد من الجرائم بحقوق المواطنين وحصصهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.104