آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عقال الحارات يتاجرون بالغاز في صنعاء.. والحوثيون يغضون الطرف عنهم

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

تذمر مواطنون في العاصمة صنعاء من عدم حصولهم على غاز منذ بداية الازمة.

وبالرغم من ان الحوثيين احالوا توزيع الغاز على عقال الحارات الا ان مواطنون كشفوا لاخبار الساعة من ان العقال يقومون بالمتاجرة بالغاز وتوزيع كميات قليلة فقط.

وقال مواطنون يسكنون في الحي السياسي لاخبار الساعة ان مندوبي توزيع الغاز يماطلون المواطنين لصالح المتاجرة بحصصهم من الغاز، ومن تكلم من الموطنين يعطونه حصته في محاولة لاسكاته، ولئلا يصل الامر الى المسؤوليين.

ودعا السكان المسؤولين الى فرض رقابه على عقال الحارات والمندوبين، من اجل منع المتاجرة، بحصص المواطنين.وعدم غض النظر عنهم وترك الباب مفتوح امامهمعلى مصراعيه لارتكاب المزيد من الجرائم بحقوق المواطنين وحصصهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2177