آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عقال الحارات يتاجرون بالغاز في صنعاء.. والحوثيون يغضون الطرف عنهم

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

تذمر مواطنون في العاصمة صنعاء من عدم حصولهم على غاز منذ بداية الازمة.

وبالرغم من ان الحوثيين احالوا توزيع الغاز على عقال الحارات الا ان مواطنون كشفوا لاخبار الساعة من ان العقال يقومون بالمتاجرة بالغاز وتوزيع كميات قليلة فقط.

وقال مواطنون يسكنون في الحي السياسي لاخبار الساعة ان مندوبي توزيع الغاز يماطلون المواطنين لصالح المتاجرة بحصصهم من الغاز، ومن تكلم من الموطنين يعطونه حصته في محاولة لاسكاته، ولئلا يصل الامر الى المسؤوليين.

ودعا السكان المسؤولين الى فرض رقابه على عقال الحارات والمندوبين، من اجل منع المتاجرة، بحصص المواطنين.وعدم غض النظر عنهم وترك الباب مفتوح امامهمعلى مصراعيه لارتكاب المزيد من الجرائم بحقوق المواطنين وحصصهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238