آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عقال الحارات يتاجرون بالغاز في صنعاء.. والحوثيون يغضون الطرف عنهم

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تذمر مواطنون في العاصمة صنعاء من عدم حصولهم على غاز منذ بداية الازمة.

وبالرغم من ان الحوثيين احالوا توزيع الغاز على عقال الحارات الا ان مواطنون كشفوا لاخبار الساعة من ان العقال يقومون بالمتاجرة بالغاز وتوزيع كميات قليلة فقط.

وقال مواطنون يسكنون في الحي السياسي لاخبار الساعة ان مندوبي توزيع الغاز يماطلون المواطنين لصالح المتاجرة بحصصهم من الغاز، ومن تكلم من الموطنين يعطونه حصته في محاولة لاسكاته، ولئلا يصل الامر الى المسؤوليين.

ودعا السكان المسؤولين الى فرض رقابه على عقال الحارات والمندوبين، من اجل منع المتاجرة، بحصص المواطنين.وعدم غض النظر عنهم وترك الباب مفتوح امامهمعلى مصراعيه لارتكاب المزيد من الجرائم بحقوق المواطنين وحصصهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1059