آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصين تتعهد بالرد على الحرب التجارية الأمريكية

الصين تتعهد بالرد على الحرب التجارية الأمريكية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أكدت السفارة الصينية في واشنطن أنه"إذا شنت الولايات المتحدة حربا تجارية فإن الصين ستقاتل حتى النهاية لحماية مصالحها المشروعة باتخاذ كل الإجراءات الضرورية".
 
وتعهدت بكين باتخاذ إجراءات ضرورية للرد على الحرب التجارية التي أطلقتها أمريكا ضدها، مؤكدة خيبتها الشديدة ومعارضتها القوية على قرار واشنطن فرض رسوم جمركية على بضائعها.
 
وكانت وزارة التجارة الصينية قالت إن "الصين لن تبقى، على أي حال من الأحوال، في موقف المتفرج على تعرض مصالحها المشروعة للانتهاك".
 
وفي وقت سابق من الأمس وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب على مذكرة تقضي بفرض رسوم تجارية بقيمة تصل إلى 60 مليار دولار على الواردات الصينية إلى الولايات المتحدة، وذلك بعد فترة مشاورات تتيح للوبي الصناعي والمشرعين فرصة لتقليص قائمة البضائع التي ستستهدفها الرسوم المقبلة وتضم الآن 1.3 ألف اسم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.1009