آخر الأخبار :
" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج قيادي "حوثي": استعدنا المبادرة والهجوم على الحديدة فشل ولن نسلمها مقطع فيديو يثير غضب السعوديين خلال عيد الفطر سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة المبعوث الأممي يدعو إلی مفاوضات عاجلة للوصول لتسوية سياسية شاملة تنهي حرب اليمن هذا ما سيحصل في حال عجز التحالف والشرعية من تحرير الحديدة التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني معركة مطار الحديدة تدخل مراحلها الأخيرة مهمة خاصة للمبعوث الأممي لليمن لوقف العمليات العسكرية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

منطقة السبعين التعليمية الأولى تختتم المسابقة المنهجية وتكرم المدارس الفائزة

منطقة السبعين التعليمية الأولى تختتم المسابقة المنهجية وتكرم المدارس الفائزة

اخبار الساعة - صنعاء: رأفت الجُميّل   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نظمت منطقة السبعين التعليمية الأولى، صباح أمس، بالعاصمة صنعاء، مهرجانا كبيرا لتكريم المدارس الحكومية والأهلية الفائزة بالمراكز الأولى في المسابقة المنهجية العلمية للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2018 - 2017م، وذلك برعاية رجل الأعمال عبدالله المغشي مستثمر مدينة ألعاب حديقة السبعين.
وفي حفل التكريم الذي جاء تحت شعار (سنتفوق رغم العدوان​)، وبحضور عبدالسلام الغولي -مدير عام شعبة التوجية والمناهج- وآخرون، شدد عبدالله الوزير - نائب مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة- على أهمية إقامة مثل هذه المسابقات، نظرا لدورها في شحذ همم الطلاب ورفع مستوياتهم العلمية، خصوصا في ظل ما تعانيه بلادنا من حصار ودمار.
وأضاف الوزير: سوف نواجه تحدي العدوان بمسيرة العلم والمعرفة ولن يعيقنا العدوان الغاشم من المضىء قدماً، والسير على تحقيق كل الإنتصارات في كافة مجالات الحياة.
وأشاد بمبادرة رجل الأعمال عبدالله المغشي في رعاية مثل هذه المسابقات، مؤكدا بأنها سنة حسنة ومحمودة، أن يتم تشجيع الطلاب على العلم، وتجرى لهم المسابقات، ويعطون الجوائز التشجيعية على ذلك، مايشكل دفعاً لهم ولغيرهم إلى مضاعفة الجهود، مثمنا في الوقت ذاته كافة الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة التنظيمية والتحكيمية نظرا للكفاءة والإقتدار التي تميزوا بها في إدارة المسابقة.
من جانبه، ألقى المستثمر عبدالله المغشي كلمة، هنأ فيها كافة المدارس الفائزة بالمراكز الأولى، وقال: لقد جاءت هذه المسابقة إنطلاقاً من حرص مدينة ألعاب حديقة السبعين في الإسهام بتطوير العملية التعليمية، من خلال تنظيم ورعاية مثل هذة الأنشطة التعليمية الهادفة التي تساهم بشكل كبير في دعم العملية التعليمية، وإعطاء دافعية أكبر للطلاب للمذاكرة وبذل مجهود أكبر.
وتابع قائلا: تعتبر هذه المسابقة منافسة حقيقية للطلاب فيما بينهم، وتساعد في تثبيت المعلومات، والإرتقاء بمستوى تحصيلهم العلمي.
وأثنى المغشي على الدور الذي إضطلع به مكتب التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء، ومنطقة السبعين التعليمية الأولى، الذين قاموا بإيلاء هذه المسابقة الأهمية البالغة التي تستحقها، مقدما شكره لكافة المعلمين القائمين على هذه المسابقة على جهدهم وعنايتهم.
وكانت هذه المسابقة التي استمرت قرابة عشرة أيام، قد شهدت تنافسا قويا بين كافة المدارس الحكومية والأهلية بإطار منطقة السبعين التعليمية الأولى.
وتوجت هذه الفعالية العلمية بتكريم الفائزين بكأس التميز للمراكز الأولى، وميداليات ذهبية وبرونزية للمراكز الثاني والثالث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202