أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أمن الضالع يعتقل 100 ضابط من الحرس الجمهوري كانوا في طريقهم إلى عدن ويكشف مفاجأة اخرى

- عدن
قالت إدارة امن الضالع ان قوة امنية تابعة لها احتجزت يوم الجمعة 100 من افراد ضباط الحرس الجمهوري كانوا في طريقهم الى عدن  لكنها قالت ان قوات امنية من الحزام الأمني رافقت حافلات أخرى وتمكنت من ادخالهم صوب عدن.
 
وقال الناطق الرسمي باسم قوات الامن بالضالع اكرم القداحي ان القوات الأمنية التابعة لادارة امن الضالع تحفظت على الموقوفين.
 
وأضاف بالقول :" تمكن امن محافظة الضالع من احباط محاولة تهريب مايقارب 100 ضابط وجندي تابعين لطارق عفاش كانوا قادمين من صنعاء إلى عدن وقام امن الضالع بالتحفظ عليهم وايداعهم السجن.
 
 وأكدت مصادر امنية انها تمكنت فجر يومنا هذا الجمعة من القاء القبض على مايقارب 100 ضابط وجندي تابعين للحرس الجمهوري التابع لطارق محمد عبدالله صالح كانوا قادمين من صنعاء إلى العاصمة عدن على متن عشره باصات.
 
 وأكد المصدر انهم عندما تم توقيفهم من قبل النقطة التابعة للامن العام الكائنة في المدخل الجنوبي لمدينة الضالع القريبة من محطة الوداد وتم الكشف عن هوياتهم وايقافهم من قبل افراد النقطة استطاعة النقطة ضبط سبعة باصات فيما استطاعة الاطقم المرافقة لموكب ضباط وجنود عفاش من الفرار بثلاثة باصات اخرى والهروب من النقطة الامنية مستغلين انشغال الافراد بضبط هذا العدد الغير متوقع ان ياتي دفعة واحدة وبرفقة عدد كبير من الاطقم .
 
وأكد المصدر الامني ان اطقم عسكرية تابعة للحزام الامني الضالع كانت ترافقهم واستطاعت تلك الاطقم تهريب ثلاثة باصات فيما بقيت سبعة اخرى في قبضة رجال الامن.

Total time: 0.0561