آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تكشف حقيقة فيديو مصابي خميس مشيط المثير للجدل

السعودية تكشف حقيقة فيديو مصابي خميس مشيط المثير للجدل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضحت السلطات السعودية، اليوم الأحد، حقيقة مقطع فيديو مثير للجدل، تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر وصول مركبة تقل مصابين، إلى مستشفى خميس مشيط العام، بينما يقول أحد الحضور إن إسعافهم تأخر.
 
وقالت إدارة الشؤون الصحية بمنطقة عسير (جنوب غربي السعودية) إن ” السيارة المذكورة وصلت لبوابة الطوارئ الساعة 3:55 عصر السبت وفيها مصابان، وإن عملية الإسعاف استغرقت منذ وصول المركبة وحتى تنويم المصابينِ في أسرة قسم الطوارئ وقتًا وجيزًا”.
 
وبينت أن أقسام الطوارئ “مراقبة بالكاميرات التي وثقت ذلك” داعية إلى “إبلاغ الجهات المختصة لنقل المصابين، وعدم نقلهم بطرق قد تؤدي لحدوث مضاعفات لديهم”.
 
من جهة أخرى أكدت الإدارة أنها “نسقت مع الجهات الرسمية ذات الاختصاص بشأن ما تم من مخالفات في هذه الحادثة من أهمها انتهاك خصوصية المرضى، عبر نشر الفيديو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164