آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تكشف حقيقة فيديو مصابي خميس مشيط المثير للجدل

السعودية تكشف حقيقة فيديو مصابي خميس مشيط المثير للجدل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أوضحت السلطات السعودية، اليوم الأحد، حقيقة مقطع فيديو مثير للجدل، تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر وصول مركبة تقل مصابين، إلى مستشفى خميس مشيط العام، بينما يقول أحد الحضور إن إسعافهم تأخر.
 
وقالت إدارة الشؤون الصحية بمنطقة عسير (جنوب غربي السعودية) إن ” السيارة المذكورة وصلت لبوابة الطوارئ الساعة 3:55 عصر السبت وفيها مصابان، وإن عملية الإسعاف استغرقت منذ وصول المركبة وحتى تنويم المصابينِ في أسرة قسم الطوارئ وقتًا وجيزًا”.
 
وبينت أن أقسام الطوارئ “مراقبة بالكاميرات التي وثقت ذلك” داعية إلى “إبلاغ الجهات المختصة لنقل المصابين، وعدم نقلهم بطرق قد تؤدي لحدوث مضاعفات لديهم”.
 
من جهة أخرى أكدت الإدارة أنها “نسقت مع الجهات الرسمية ذات الاختصاص بشأن ما تم من مخالفات في هذه الحادثة من أهمها انتهاك خصوصية المرضى، عبر نشر الفيديو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2603