آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تكشف حقيقة فيديو مصابي خميس مشيط المثير للجدل

السعودية تكشف حقيقة فيديو مصابي خميس مشيط المثير للجدل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أوضحت السلطات السعودية، اليوم الأحد، حقيقة مقطع فيديو مثير للجدل، تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر وصول مركبة تقل مصابين، إلى مستشفى خميس مشيط العام، بينما يقول أحد الحضور إن إسعافهم تأخر.
 
وقالت إدارة الشؤون الصحية بمنطقة عسير (جنوب غربي السعودية) إن ” السيارة المذكورة وصلت لبوابة الطوارئ الساعة 3:55 عصر السبت وفيها مصابان، وإن عملية الإسعاف استغرقت منذ وصول المركبة وحتى تنويم المصابينِ في أسرة قسم الطوارئ وقتًا وجيزًا”.
 
وبينت أن أقسام الطوارئ “مراقبة بالكاميرات التي وثقت ذلك” داعية إلى “إبلاغ الجهات المختصة لنقل المصابين، وعدم نقلهم بطرق قد تؤدي لحدوث مضاعفات لديهم”.
 
من جهة أخرى أكدت الإدارة أنها “نسقت مع الجهات الرسمية ذات الاختصاص بشأن ما تم من مخالفات في هذه الحادثة من أهمها انتهاك خصوصية المرضى، عبر نشر الفيديو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2168