آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تكشف حقيقة فيديو مصابي خميس مشيط المثير للجدل

السعودية تكشف حقيقة فيديو مصابي خميس مشيط المثير للجدل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أوضحت السلطات السعودية، اليوم الأحد، حقيقة مقطع فيديو مثير للجدل، تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر وصول مركبة تقل مصابين، إلى مستشفى خميس مشيط العام، بينما يقول أحد الحضور إن إسعافهم تأخر.
 
وقالت إدارة الشؤون الصحية بمنطقة عسير (جنوب غربي السعودية) إن ” السيارة المذكورة وصلت لبوابة الطوارئ الساعة 3:55 عصر السبت وفيها مصابان، وإن عملية الإسعاف استغرقت منذ وصول المركبة وحتى تنويم المصابينِ في أسرة قسم الطوارئ وقتًا وجيزًا”.
 
وبينت أن أقسام الطوارئ “مراقبة بالكاميرات التي وثقت ذلك” داعية إلى “إبلاغ الجهات المختصة لنقل المصابين، وعدم نقلهم بطرق قد تؤدي لحدوث مضاعفات لديهم”.
 
من جهة أخرى أكدت الإدارة أنها “نسقت مع الجهات الرسمية ذات الاختصاص بشأن ما تم من مخالفات في هذه الحادثة من أهمها انتهاك خصوصية المرضى، عبر نشر الفيديو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.235