آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تعز المحاصرة.. تخفيض سعر أسطوانة الغاز من 2500 الى 2300 ريال .

في تعز المحاصرة.. تخفيض سعر أسطوانة الغاز من 2500 الى 2300 ريال .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
دشن اليوم ممثل شركة الغاز في محافظة تعز المهندس بلال القميري مع محمد الازرق احد وكلاء الغاز بالمحافظة توزيع الغاز في منطقة الخط الدائري بمحافظة تعز بسعره المخفض الجديد المحدد بــ 2300  ريال لسعر الاسطوانة الغاز  بدلاً من السعر السابق 2500 ريال .
 
وشكر المهندس بلال القميري الاخ محمد الازرق لتعاونه ومبادرته الايجابية في التزامه ببيع سعر اسطوانة الغاز بسعرها الجديد المحدد 2300 ريال
 
ودعا جميع وكلاء الغاز في المحافظة الى أن يحذوا حذو الاخ الازرق من اجل التخفيف على ابناء محافظة تعز بسبب الحرب والحصار والوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه ابناء هذه المحافظة منذ ثلاث سنوات .
 
وشكر المهندس القميري قيادة وزارة النفط ممثلة بوزير النفط ووكيل وزارة النفط والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس / انور سالم حسان ، اضافة الى دائرة صافر للغاز على دعمها المتواصل لمحافظة تعز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2628