آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تعز المحاصرة.. تخفيض سعر أسطوانة الغاز من 2500 الى 2300 ريال .

في تعز المحاصرة.. تخفيض سعر أسطوانة الغاز من 2500 الى 2300 ريال .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
دشن اليوم ممثل شركة الغاز في محافظة تعز المهندس بلال القميري مع محمد الازرق احد وكلاء الغاز بالمحافظة توزيع الغاز في منطقة الخط الدائري بمحافظة تعز بسعره المخفض الجديد المحدد بــ 2300  ريال لسعر الاسطوانة الغاز  بدلاً من السعر السابق 2500 ريال .
 
وشكر المهندس بلال القميري الاخ محمد الازرق لتعاونه ومبادرته الايجابية في التزامه ببيع سعر اسطوانة الغاز بسعرها الجديد المحدد 2300 ريال
 
ودعا جميع وكلاء الغاز في المحافظة الى أن يحذوا حذو الاخ الازرق من اجل التخفيف على ابناء محافظة تعز بسبب الحرب والحصار والوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه ابناء هذه المحافظة منذ ثلاث سنوات .
 
وشكر المهندس القميري قيادة وزارة النفط ممثلة بوزير النفط ووكيل وزارة النفط والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس / انور سالم حسان ، اضافة الى دائرة صافر للغاز على دعمها المتواصل لمحافظة تعز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209