آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تعز المحاصرة.. تخفيض سعر أسطوانة الغاز من 2500 الى 2300 ريال .

في تعز المحاصرة.. تخفيض سعر أسطوانة الغاز من 2500 الى 2300 ريال .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
دشن اليوم ممثل شركة الغاز في محافظة تعز المهندس بلال القميري مع محمد الازرق احد وكلاء الغاز بالمحافظة توزيع الغاز في منطقة الخط الدائري بمحافظة تعز بسعره المخفض الجديد المحدد بــ 2300  ريال لسعر الاسطوانة الغاز  بدلاً من السعر السابق 2500 ريال .
 
وشكر المهندس بلال القميري الاخ محمد الازرق لتعاونه ومبادرته الايجابية في التزامه ببيع سعر اسطوانة الغاز بسعرها الجديد المحدد 2300 ريال
 
ودعا جميع وكلاء الغاز في المحافظة الى أن يحذوا حذو الاخ الازرق من اجل التخفيف على ابناء محافظة تعز بسبب الحرب والحصار والوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه ابناء هذه المحافظة منذ ثلاث سنوات .
 
وشكر المهندس القميري قيادة وزارة النفط ممثلة بوزير النفط ووكيل وزارة النفط والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس / انور سالم حسان ، اضافة الى دائرة صافر للغاز على دعمها المتواصل لمحافظة تعز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3066