آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تعز المحاصرة.. تخفيض سعر أسطوانة الغاز من 2500 الى 2300 ريال .

في تعز المحاصرة.. تخفيض سعر أسطوانة الغاز من 2500 الى 2300 ريال .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
دشن اليوم ممثل شركة الغاز في محافظة تعز المهندس بلال القميري مع محمد الازرق احد وكلاء الغاز بالمحافظة توزيع الغاز في منطقة الخط الدائري بمحافظة تعز بسعره المخفض الجديد المحدد بــ 2300  ريال لسعر الاسطوانة الغاز  بدلاً من السعر السابق 2500 ريال .
 
وشكر المهندس بلال القميري الاخ محمد الازرق لتعاونه ومبادرته الايجابية في التزامه ببيع سعر اسطوانة الغاز بسعرها الجديد المحدد 2300 ريال
 
ودعا جميع وكلاء الغاز في المحافظة الى أن يحذوا حذو الاخ الازرق من اجل التخفيف على ابناء محافظة تعز بسبب الحرب والحصار والوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه ابناء هذه المحافظة منذ ثلاث سنوات .
 
وشكر المهندس القميري قيادة وزارة النفط ممثلة بوزير النفط ووكيل وزارة النفط والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس / انور سالم حسان ، اضافة الى دائرة صافر للغاز على دعمها المتواصل لمحافظة تعز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2156