آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مناقشة تعزيز التعاون المشترك بين المواصفات والجمارك بما يحقق مصلحة المواطن

مناقشة تعزيز التعاون المشترك بين المواصفات والجمارك بما يحقق مصلحة المواطن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2018    | منذ: 5 أشهر مضت

عقد اليوم بصنعاء اجتماع مشترك برئاسة مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات الدكتور إبراهيم المؤيد ورئيس مصلحة الجمارك سليم الحضرمي هدف الى تعزيز التعاون بين الجهتين وبما يحقق حماية صحة وسلامة المواطن.

وتم خلال الاجتماع التاكيد على ضرورة مطابقة الشحنات الواردة عبر مراكز الرقابة الجمركية

للمواصفات ، والاشادة بالتعاون بين الجانبين الذي اثمر خلال الفترة الماضية الى رفض العديد من الشحنات الغير مطابقة للمواصفات.

كما أكد الاجتماع، ضرورة قيام مكاتب الجمارك بإشعار الهيئة عن أي تقصير من قبل ممثليها والعمل على تنفيذ نظام النافذة الواحدة بين الهيئة والمصلحة من خلال إستمارة المعاينة وعدم الإفراج عن إي سلع إلا بعد التأشير عليها بإستكمال الإجراءات من قبل مفتشي الهيئة.

وأقر الاجتماع إدراج قائمة بالسلع والمنتجات التي تخضع لإجراءات الهيئة وتسليمها للجمارك، إضافة إلى التأكيد على تفعيل الربط الشبكي بين الهيئة ومصلحة الجمارك وفقاً لما هو متاح وبالمعلومات التي تحتاجها الهيئة لتسهيل تبادل المعلومات بين الجهتين.

حضر الاجتماع عدد من قيادات الهيئة اليمنية للمواصفات وضبط الجودة ومصلحة الجمارك

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3531