آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رد من الإمارات على استهداف "الحوثيين " للسعودية

أول رد من الإمارات على استهداف "الحوثيين " للسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أدانت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين 26 مارس/ آذار، الهجمات الصاروخية التي نفذتها جماعة "أنصار الله" ضد السعودية مساء أمس الأحد.
 
وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، نشرته وكالة أنباء الإمارات "وام"، عن إدانتها واستنكارها للهجمات، مؤكدة "وقوفها الكامل إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في وجه هذا التصعيد الذي استهدف ترويع المدنيين والإضرار بالبنية التحتية في المملكة، عبر هجمات عشوائية تنم عن مدى التعنت الحوثي الإيراني وإصرارها على زعزعة أمن المنطقة واستقرارها".
وذكر البيان أن "هذه الاستهدافات المتكررة للمملكة من قبل المليشيات الحوثية الإيرانية، يؤكد ضرورة الوقوف الحازم ضد هذه الأعمال العدائية داعية المجتمع الدولي للقيام بواجبه؛ لوقف ومنع هذه الأعمال ضمانا لاستقرار المنطقة".
 
وأكد البيان على "موقف الإمارات الثابث إلى جانب الأشقاء في المملكة، وأن أمن السعودية جزء لا يتجزأ من الأمن الوطني وأمن المنطقة".
 
 
​وفي السياق نفسه قال وزير الشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، في تغريدة له على موقع "تويتر": "رسالة صواريخ الحوثي الإيرانية واضحة؛ لا تعايش مع مليشيا إرهابية تستهدف إستقرار منطقتنا وتكون مطيّة لطهران".
 
وتابع "مصيرنا في المعركة مرتبط بالرياض، وهدفنا مستقبل أمن المنطقة ويمن عربي متجانس مع محيطه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989