آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجبير:يتوعد بالرد على إيران في هذا التوقيت

الجبير:يتوعد بالرد على إيران في هذا التوقيت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، إن بلاده “تحتفظ بحق الرد على العدوان الإيراني”، في إشارة إلى إطلاق جماعة الحوثي صواريخ باليستية باتجاه المملكة، الأحد الماضي.
 
وأضاف الجبير، في تصريح من نيويورك مساء أمس الثلاثاء، أن إيران “تنتهك القرارات الدولية وتزود ميليشيات الحوثي بالصواريخ”، مشددا على أن للمملكة الحق بالرد على العدوان الإيراني، وفق ما أوردت قناة “العربية”، اليوم الأربعاء، نقلا عن قناة “الإخبارية” السعودية.
 
وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أكد الاثنين الماضي أن السعودية “ستقف بكل حزم وستتصدى لأي محاولات عدائية تستهدف أمنها”.
 
واتهمت السعودية إيران بالوقوف وراء الصواريخ الباليستية التي أطلقتها ميليشيات الحوثي باتجاه المملكة.
 
وقال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، إن المملكة “تحتفظ بحق الرد على إيران في الوقت والمكان المناسبين”.
 
وكشف أن إجمالي الصواريخ الحوثية التي استهدفت السعودية بلغ حتى الآن 104 صواريخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1084