آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجبير:يتوعد بالرد على إيران في هذا التوقيت

الجبير:يتوعد بالرد على إيران في هذا التوقيت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، إن بلاده “تحتفظ بحق الرد على العدوان الإيراني”، في إشارة إلى إطلاق جماعة الحوثي صواريخ باليستية باتجاه المملكة، الأحد الماضي.
 
وأضاف الجبير، في تصريح من نيويورك مساء أمس الثلاثاء، أن إيران “تنتهك القرارات الدولية وتزود ميليشيات الحوثي بالصواريخ”، مشددا على أن للمملكة الحق بالرد على العدوان الإيراني، وفق ما أوردت قناة “العربية”، اليوم الأربعاء، نقلا عن قناة “الإخبارية” السعودية.
 
وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أكد الاثنين الماضي أن السعودية “ستقف بكل حزم وستتصدى لأي محاولات عدائية تستهدف أمنها”.
 
واتهمت السعودية إيران بالوقوف وراء الصواريخ الباليستية التي أطلقتها ميليشيات الحوثي باتجاه المملكة.
 
وقال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، إن المملكة “تحتفظ بحق الرد على إيران في الوقت والمكان المناسبين”.
 
وكشف أن إجمالي الصواريخ الحوثية التي استهدفت السعودية بلغ حتى الآن 104 صواريخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2307