آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن عدن يورد تفاصيل الهجوم الإرهابي على بوابة كلية الآداب

أمن عدن يورد تفاصيل الهجوم الإرهابي على بوابة كلية الآداب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أورد أمن العاصمة عدن تفاصيل الهجوم الارهابي على بوابة كلية الآداب بخورمكسر والذي راح ضحيته جندي واصيب آخر.
 
واصدر أمن عدن بلاغ صحفي تلقت "عدن الغد" نسخة منه.
 
بلاغ صحفي : تفاصيل تصدي حراسة كلية الآداب بعدن لهجوم إرهابي .
 
استشهد الجندي البطل " شائع محمد أبو بكر الحريري " وأُصِيبَ زميلهُ الجندي البطل "سالم صالح أحمد حسين " لدى تصديهما لهجوم نفذه صباح اليوم ثلاثة مسلحون على متن سيارة نوع كرولا بيضاء أجرة استهدف البوابة الرئيسة لكليّة الآداب بجامعة عدن بمدينة خور مكسر .
 
وفي التفاصيل فقد ترجّل مسلحان من السيارة وباشرا بإطلاق النار على حارسي البوابة بشكل مباشر ما أدى الى إصابتهما بطلقات نارية وقعا إثرها أرضا ؛ وحيث كان المسلحون يقومون بتصوير عملية الهجوم تقدم أحدهم لالتقاط صورة قريبة لجسد الجندي البطل شائع الحريري وهو مرمي على الأرض ضاناً بأنه قد فارق الحياة ليتفاجأ الإرهابي بالشهيد شائع مصوّبا بندقيته نحو رقبته ومطلقاً عليه رصاصة استقرت في صدره ليسقط على إثرها الإرهابي جريحاً جراء إصابته وهو في قبضة الأمن.
 
فيما فر المهاجمان الآخران إلى جهة مجهولة حيث لا زال البحث جار عنهما من قبل الأجهزة الأمنية في عدن ومحيطها .
 
ليتم بعد ذلك إسعاف الجنديين الجريحين الى المستشفى بالإضافة الى الإرهابي المصاب غير أن البطل شائع محمد ابو بكر الحريري فارق الحياة شهيداً أثناء محاولة إسعافه متأثراً بإصابته البليغة .
 
وبهذا المصاب الجلل تتقدم إدارة أمن عدن بأصدق التعازي والمواساة الى اسرة الشهيد البطل الجندي شايع ابو بكر الحريري سائلين المولى عز وجل ان يتغمد روحه الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ، ونسأله تعالى ان يمن بالشفاء العاجل على الجريح البطل الجندي سالم احمد صالح .
 
#المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن
 
الثلاثاء 27 مارس 2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3793