آخر الأخبار :
بالفيديو.. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة مسؤول في رئاسة الوزراء يكشف تفاصيل التشكيل المرتقب للحكومة وأولوياتها المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية" روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتكاسة جديدة لجماعة الحوثي في هذه الجبهة.. ومعارك طاحنة (تفاصيل المعارك الدائرة)

انتكاسة جديدة لجماعة الحوثي في هذه الجبهة.. ومعارك طاحنة (تفاصيل المعارك الدائرة)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 28-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تعرضت جماعة الحوثي لانتكاسة جديدة في جبهة القبيطة بعد ايام من انتزاع سيطرتهم على منطقة الشريجة التابعة لمحافظة لحج.
 
وقالت مصادر إن عدد من المواقع سقطت بأيدي قوات الجيش تحت قيادة العقيد حسن سالم قائد، والمقاومة سيطروا على منطقة نجد الوزف ونجد فارع المطلان على منطقة الربوع، ووادي حدابة والحنكة، موضحة أن يجري الآن تمشيط المنطقة باتجاه منطقة الحلاجيم، والتي ما تزال تحت سيطرة الحوثيين.
 
كما تقدمت قوات الجيش والمقاومة وتمكنت من السيطرة على مدرسة عنفات وموقع السنترال، ولا يزال التقدم باتجاه نجد فقيل بالقبيطة، وهي المنطقة التي تطل على مناطق شرقي الراهدة.
 
,كان قائد مقاومة القبيطة العقيد حسن سالم القباطي، قد أعلن انطلاق عملية عسكرية لتحرير ما تبقى من مديرية القبيطة، شمالي محافظة لحج.
 
وقال العقيد القباطي، في تصريح صحفي، إنه وبتوجيهات من القيادة العليا انطلقت، فجر اليوم (الأربعاء 28مارس)، عملية عسكرية واسعة لاستعادة ما تبقى من المديرية.
 
وأشار القباطي إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطروا على منطقة نجد الوزف ونجد فارع المطلين على منطقة الربوع ووادي حدابة والحنكة والآن يتم تمشيط المنطقة للتقدم إلى منطقة الحلاجيم حيث تفر المليشيات من مواقعها.
 
من جهة اخرى شنت قوات الجيش والمقاومة هجوم عنيف على الحوثيين بمديرية حيفان.
 
اما في جبهة مدينة تعز، فقالت المصادر ان معارك عنيفة تدور في الجبهات الشرقية والشمالية الشرقية للمدينة، وسماع اصوات انفجارات عنيفة جراء قصف الحوثيين، على المنطقة، وسط استمرار للاشتباكات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2849