آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتكاسة جديدة لجماعة الحوثي في هذه الجبهة.. ومعارك طاحنة (تفاصيل المعارك الدائرة)

انتكاسة جديدة لجماعة الحوثي في هذه الجبهة.. ومعارك طاحنة (تفاصيل المعارك الدائرة)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 28-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تعرضت جماعة الحوثي لانتكاسة جديدة في جبهة القبيطة بعد ايام من انتزاع سيطرتهم على منطقة الشريجة التابعة لمحافظة لحج.
 
وقالت مصادر إن عدد من المواقع سقطت بأيدي قوات الجيش تحت قيادة العقيد حسن سالم قائد، والمقاومة سيطروا على منطقة نجد الوزف ونجد فارع المطلان على منطقة الربوع، ووادي حدابة والحنكة، موضحة أن يجري الآن تمشيط المنطقة باتجاه منطقة الحلاجيم، والتي ما تزال تحت سيطرة الحوثيين.
 
كما تقدمت قوات الجيش والمقاومة وتمكنت من السيطرة على مدرسة عنفات وموقع السنترال، ولا يزال التقدم باتجاه نجد فقيل بالقبيطة، وهي المنطقة التي تطل على مناطق شرقي الراهدة.
 
,كان قائد مقاومة القبيطة العقيد حسن سالم القباطي، قد أعلن انطلاق عملية عسكرية لتحرير ما تبقى من مديرية القبيطة، شمالي محافظة لحج.
 
وقال العقيد القباطي، في تصريح صحفي، إنه وبتوجيهات من القيادة العليا انطلقت، فجر اليوم (الأربعاء 28مارس)، عملية عسكرية واسعة لاستعادة ما تبقى من المديرية.
 
وأشار القباطي إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطروا على منطقة نجد الوزف ونجد فارع المطلين على منطقة الربوع ووادي حدابة والحنكة والآن يتم تمشيط المنطقة للتقدم إلى منطقة الحلاجيم حيث تفر المليشيات من مواقعها.
 
من جهة اخرى شنت قوات الجيش والمقاومة هجوم عنيف على الحوثيين بمديرية حيفان.
 
اما في جبهة مدينة تعز، فقالت المصادر ان معارك عنيفة تدور في الجبهات الشرقية والشمالية الشرقية للمدينة، وسماع اصوات انفجارات عنيفة جراء قصف الحوثيين، على المنطقة، وسط استمرار للاشتباكات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3314