آخر الأخبار :
عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين

أخبار الساعة » الدين والحياة » فتاوى العلماء

بالفيديو.. ماذا قال مفتى السعودية "آل الشيخ" عن جلوس المرأة مع أقارب زوجها؟

بالفيديو.. ماذا قال مفتى السعودية "آل الشيخ" عن جلوس المرأة مع أقارب زوجها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
حذَّر مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ من جلوس المرأة مع غير محارمها وتحديداً أقارب الزوج، لافتاً إلى أن ذلك يفتح الباب للشيطان.
 
ورد آل الشيخ على استفسار إحدى النساء خلال برنامج “فتاوى” على القناة “السعودية” الأولى، حول المقصود بلفظ “الحمو” ورأي الدين في اعتيادها الجلوس في المنزل مع أقارب زوجها، قائلاً: “إن المقصود بالحمو هو قريب الزوج مثل الأخ والعم”.
 
وقال آل الشيخ إنه “لا يصلح أن تجلس المرأة إلا مع محرم لها، من لم يكن محرماً لها فإن جلوسها معه هذا أمر خطير”، مضيفًا أن دليل ذلك قول النبي الكريم “لا يخلون رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1504