آخر الأخبار :
الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني

أخبار الساعة » الدين والحياة » فتاوى العلماء

بالفيديو.. ماذا قال مفتى السعودية "آل الشيخ" عن جلوس المرأة مع أقارب زوجها؟

بالفيديو.. ماذا قال مفتى السعودية "آل الشيخ" عن جلوس المرأة مع أقارب زوجها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
حذَّر مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ من جلوس المرأة مع غير محارمها وتحديداً أقارب الزوج، لافتاً إلى أن ذلك يفتح الباب للشيطان.
 
ورد آل الشيخ على استفسار إحدى النساء خلال برنامج “فتاوى” على القناة “السعودية” الأولى، حول المقصود بلفظ “الحمو” ورأي الدين في اعتيادها الجلوس في المنزل مع أقارب زوجها، قائلاً: “إن المقصود بالحمو هو قريب الزوج مثل الأخ والعم”.
 
وقال آل الشيخ إنه “لا يصلح أن تجلس المرأة إلا مع محرم لها، من لم يكن محرماً لها فإن جلوسها معه هذا أمر خطير”، مضيفًا أن دليل ذلك قول النبي الكريم “لا يخلون رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0569