أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثيون يرتكبون جريمة بشعة بحق أسرة من إب نزحت إلى قيفة رداع بحثا عن لقمة العيش

 
ارتكبت قوات الحوثي في محافظة البيضاء جريمة بشعة بحق أسرة من محافظة إب نزحت إلى منطقة قيفة رداع للعمل في إحدى مزارع المواطنين هناك لسد لقمة العيش.
 
وقال مصدر محلي في المنطقة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن أسرة المواطن محمد ناجي من أبناء محافظة إب نزح هو أسرته المكونة من زوجته وثلاثة أبناءه من محافظة إب إلى منطقة قيفة رداع للعمل في الحراسة والعمل بإحدى مزارع القات في المنطقة.
 
وأكد المصدر " أن الأسرة تعمل في المنطقة منذ أكثر من 10 سنوات ومعروف لدى المواطنين في منطقة الزوب بقيفة رداع وحين سيطرت قوات المقاومة الشعبية في المنطقة على جبال كانت تسيطر عليها الملشيشيات الحوثي عمدت المليشيات إلى الهروب من المزرعة التي كان يعمل فيها المواطن مع أسرته في منزله المتواضع.
 
وأوضح المصدر " أن المليشيات أثناء هروبها من الهجوم أمام المقاومة مرت بالمزرعة التي يسكنها محمد ناجي وأسرته رغم أنها بعيدة عن مناطق المواجهات إلا أن المليشيات باشرت كل من يتواجد بين مزراع القات بإطلاق النار حيث ظهر الأب وقامت المليشيات بقتله فورا رغم أنه كان أعزل من السلاح  ثم خرجت زوجته من المنزل فأطلق عليها الحوثيون النار بشكل مباشر وسقطت في جراحها إلى جانب زوجها دون أي مراعاة لعيب الاعتداء على النساء .
 
وأضاف المصدر " خرج الأبناء الثلاثة ليفاجأوا بأن والديهم سقطوا برصاص المليشيات وحاولوا إسعافهما وسحبهما إلى داخل المنزل إلا أن المليشيات باشرتهم بإطلاق النار وفروا ليختبئوا بين المزارع .
 
وأكد المصدر " أن الأب توفي فيما زوجته في مستشفى المديرية في شلل جسدي تام بعد اختراق الرصاص عمودها الفقري مشيرا بأن الأولاد يعيشون حالة صدمة نفسية خانقة بعد وفاة والدهم ووالدتهم المرقدة في المستشفى دون أي عائل لهم .

Total time: 0.0822