آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا تدعم رفع العقوبات عن العميد أحمد علي عبدالله صالح

روسيا تدعم رفع العقوبات عن العميد أحمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أكد السكرتير الصحافي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، أحمد الصوفي، أنه التقى بالسفير الروسي لدى اليمن فلادمير ديدوشكين في الرياض، الذي أبدى ضرورة توحيد جهود حزب المؤتمر الشعبي العام، واستعداد روسيا للتعاون مع جهود المؤتمر والحكومة الشرعية، لرفع العقوبات عن أحمد علي صالح نجل الرئيس السابق. 
 
وقال الصوفي في تصريح نقلته صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الخميس، إن اللقاء استعرض جهود قيادة المؤتمر الشعبي العام من أجل ترتيب البيت الداخلي للحزب، مؤكداً أن الحكومة الشرعية تعمل مع المجتمع الدولي لرفع العقوبات عن الشخصيات المؤتمرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1267