آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إغلاق مطار الخرطوم لأجل غير مسمى

إغلاق مطار الخرطوم لأجل غير مسمى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أغلق مطار الخرطوم لأجل غير مسمى أمام رحلات الطيران بسبب العواصف الرملية.
 
 أعلن الناطق باسم شركة مطار الخرطوم الدولي، محمد المهدي، عن إغلاق المطار أمام جميع الرحلات الجوية بسبب العاصفة الرملية التي تضرب العاصمة السودانية منذ ساعات الصباح الأولى من يوم الخميس.
 
وقال مهدي في تصريح خاص لوكالة "سبوتنيك": "تم إغلاق مطار الخرطوم أمام جميع رحلات الطيران منذ الساعة السادسة من صباح الخميس، ومازال الإغلاق مستمرا لغاية الآن".
 
وكشف مهدي أنه "تم تحويل مسار طائرتين، تابعتين لشركة (تاركو) السودانية، كانتا قادمتين من القاهرة والكويت إلى مطار "بورتسودان"، بدلا عن مطار الخرطوم، وتم تأجيل إقلاع طائرتين إحداهما تابعة للخطوط الإثيوبية والأخرى لطيران فلاي دبي، بسبب سوء الأجواء بالعاصمة الخرطوم".
 
وأوضح مهدي، أن "مطار الخرطوم، سيكون مغلقا أمام رحلات الطيران حتى انجلاء الموجة الترابية، وتقرر الجهات المختصة إذا كانت الأجواء متاحة أمام رحلات الطيران الجوية".
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1449