آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إغلاق مطار الخرطوم لأجل غير مسمى

إغلاق مطار الخرطوم لأجل غير مسمى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أغلق مطار الخرطوم لأجل غير مسمى أمام رحلات الطيران بسبب العواصف الرملية.
 
 أعلن الناطق باسم شركة مطار الخرطوم الدولي، محمد المهدي، عن إغلاق المطار أمام جميع الرحلات الجوية بسبب العاصفة الرملية التي تضرب العاصمة السودانية منذ ساعات الصباح الأولى من يوم الخميس.
 
وقال مهدي في تصريح خاص لوكالة "سبوتنيك": "تم إغلاق مطار الخرطوم أمام جميع رحلات الطيران منذ الساعة السادسة من صباح الخميس، ومازال الإغلاق مستمرا لغاية الآن".
 
وكشف مهدي أنه "تم تحويل مسار طائرتين، تابعتين لشركة (تاركو) السودانية، كانتا قادمتين من القاهرة والكويت إلى مطار "بورتسودان"، بدلا عن مطار الخرطوم، وتم تأجيل إقلاع طائرتين إحداهما تابعة للخطوط الإثيوبية والأخرى لطيران فلاي دبي، بسبب سوء الأجواء بالعاصمة الخرطوم".
 
وأوضح مهدي، أن "مطار الخرطوم، سيكون مغلقا أمام رحلات الطيران حتى انجلاء الموجة الترابية، وتقرر الجهات المختصة إذا كانت الأجواء متاحة أمام رحلات الطيران الجوية".
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1486