آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد الحدث الذي هز الحوثيين بصنعاء وبطلاته هؤلاء الفتيات (فيديو)

شاهد الحدث الذي هز الحوثيين بصنعاء وبطلاته هؤلاء الفتيات (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

مرة أخرى تكون المرأة حاضرة لتتصدر المشهد ضد الحوثيين بصنعاء، ولكن هذه المرة من داخل مدرسة حليمة السعدية في حي الصيانة بالحصبة بالعاصمة صنعاء.

حيث تم نشر فيديو لحوثيين وحوثيات وهم يؤدون الصرخة، في محاولة لجعل الطالبات يقمن بترديده، لكن ما حصل كان مفاجئأً إذ صرخن بعدها بصوت واحد (بالروح بالدم نفديك يا يمن)، وظللن يرددنها بشكل مستمر، ولم يستطع الحوثيون من اسكاتهن، كما يظهر في الفيديو.

ويعتبر ظهور هؤلاء الفتيات، وهن يهتفن بصوت واحد، بالروح بالدم نفديك يا يمن، واحد من صمود الفتيات والنساء، داخل صنعاء، واللاتي يهتفن ضد الحوثي، وسبق ان خرجن بمسيرات كثيرة، واعتقلت جماعة الحوثي منهن المئات آخرهن 35 امرأة يوم 21 من مارس الجاري.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1105