آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفارة السعودية في لندن تطالب مواطنيها في بريطانيا بتوخي الحيطة والحذر

سفارة السعودية في لندن تطالب مواطنيها في بريطانيا بتوخي الحيطة والحذر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
طالبت السعودية مواطنيها في بريطانيا بتوخي الحذر، مشيرة إلى أنها تتواصل مع السلطات البريطانية بشأن محتويات المنشورات المسيئة التي يتم تداولها.
 
 
ذكرت ذلك صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في عدة تدوينات على "تويتر" قالت فيها، إن السفارة السعودية في لندن تهيب بجميع مواطنيها المقيمين في المملكة المتحدة اتباع تعليمات السلطات البريطانية وتوخي الحذر، مشيرة إلى أنها تطمئن مواطنيها أنها على على اتصال مع السلطات البريطانية.
 
 
ولفتت السفارة السعودية إلى أن السلطات البريطانية تأخذ جريمة الكراهية الدينية بمنتهى الجدية، وتدعو من يعتقد أنه وقع ضحية لمثل هذه الجرائم الخاصة بالكراهية أن يتواصل مع الشرطة المحلية.
 
عاجل من #لندن | السفارة #السعودية تؤكد أن السلطات البريطانية تأخذ جريمة الكراهية الدينية بمنتهى الجديةhttps://t.co/5t3eIvPjBE
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214