آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفارة السعودية في لندن تطالب مواطنيها في بريطانيا بتوخي الحيطة والحذر

سفارة السعودية في لندن تطالب مواطنيها في بريطانيا بتوخي الحيطة والحذر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
طالبت السعودية مواطنيها في بريطانيا بتوخي الحذر، مشيرة إلى أنها تتواصل مع السلطات البريطانية بشأن محتويات المنشورات المسيئة التي يتم تداولها.
 
 
ذكرت ذلك صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في عدة تدوينات على "تويتر" قالت فيها، إن السفارة السعودية في لندن تهيب بجميع مواطنيها المقيمين في المملكة المتحدة اتباع تعليمات السلطات البريطانية وتوخي الحذر، مشيرة إلى أنها تطمئن مواطنيها أنها على على اتصال مع السلطات البريطانية.
 
 
ولفتت السفارة السعودية إلى أن السلطات البريطانية تأخذ جريمة الكراهية الدينية بمنتهى الجدية، وتدعو من يعتقد أنه وقع ضحية لمثل هذه الجرائم الخاصة بالكراهية أن يتواصل مع الشرطة المحلية.
 
عاجل من #لندن | السفارة #السعودية تؤكد أن السلطات البريطانية تأخذ جريمة الكراهية الدينية بمنتهى الجديةhttps://t.co/5t3eIvPjBE
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1358