آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مارتن غريفتث طلب من كل طرف يمني ترشيح 20 شخصية لهذا السبب؟

مارتن غريفتث طلب من كل طرف يمني ترشيح 20 شخصية لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت مصادر يمنية مطلعة " أن المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن مارتن غريفتث طلب من كافة الأطراف اليمنية ترشيح أعضاء وفود جديدة لعقد مفاوضات سياسية جديدة بعد منتصف الشهر المقبل.
 
وقالت المصادر أن مارتن غريفتث طلب ترشيح 20 عضو من كل طرف يمني لعقد مفاوضات سياسية يمنية شاملة قد تعقد في دولة النرويج بعد منتصف الشهر القادم.
 
وأوضحت المصادر " أن الحكومة الشرعية وافقت على ترشيح ذلك العدد من الشخصيات وفي انتظار موقف رسمي من الحوثيين وكذلك بانتظار زيارة المبعوث الأممي القادمة إلى مدينة عدن .
 
وأضافت المصادر " أم المبعوث الأممي سيكمل جولته في المنطقة بزيارات قد تشمل سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة قبل أن يغادر إلى مجلس الأمن الدولي منتصف شهر أبريل المقبل لحضور جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن يقدم فيها تقريره الأول عن الإجراءات التي تم تحقيقها للدفع نحو مفاوضات سياسية يمنية جديدة.
 
وقالت المصادر " أن المفاوضات السياسية القادمة ستكون خلفها ضغوط دولية كبيرة تجريها الدول الراعية للمبادرة الخليجية والعملية الانتقالية في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1049