آخر الأخبار :
الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات هادي تتقدم في البيضاء وتصل إلى نهاية هذه السلسلة الجبلية

قوات هادي تتقدم في البيضاء وتصل إلى نهاية هذه السلسلة الجبلية

اخبار الساعة - البيضاء   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وصلت القوات الحكومية، اليوم الجمعة  الموافق 30 مارس/ آذار ٢٠١٨، إلى آخر سلسلة جبلية في مديرية ناطع تربطها بالملاجم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، بعد طرد الحوثيين منها.
 
ووفقاً لمصادر إعلامية ، فإن "اشتباكات عنيفة دارت بين القوات الحكومية من جهة، والحوثيين من جهة أخرى، في جبهات ناطع لتحرير ما تبقى من السلسلة الجبلية الفاصلة بين مديريتي ناطع والملاجم.
 
وبينت، أن أفراد القوات الحكومية من منتسبي محور بيحان، خاضوا معارك ضد الحوثيين وطردوهم مما تبقى من سلسلة جبال القرحا بمديريتي ناطع والملاجم.
 
وطبقاً للمصادر، فإن الحوثيين فروا من آخر سلسلة جبلية في ناطع باتجاه الجبال التابعة لمديرية الملاجم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1368