آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات هادي تتقدم في البيضاء وتصل إلى نهاية هذه السلسلة الجبلية

قوات هادي تتقدم في البيضاء وتصل إلى نهاية هذه السلسلة الجبلية

اخبار الساعة - البيضاء   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
وصلت القوات الحكومية، اليوم الجمعة  الموافق 30 مارس/ آذار ٢٠١٨، إلى آخر سلسلة جبلية في مديرية ناطع تربطها بالملاجم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، بعد طرد الحوثيين منها.
 
ووفقاً لمصادر إعلامية ، فإن "اشتباكات عنيفة دارت بين القوات الحكومية من جهة، والحوثيين من جهة أخرى، في جبهات ناطع لتحرير ما تبقى من السلسلة الجبلية الفاصلة بين مديريتي ناطع والملاجم.
 
وبينت، أن أفراد القوات الحكومية من منتسبي محور بيحان، خاضوا معارك ضد الحوثيين وطردوهم مما تبقى من سلسلة جبال القرحا بمديريتي ناطع والملاجم.
 
وطبقاً للمصادر، فإن الحوثيين فروا من آخر سلسلة جبلية في ناطع باتجاه الجبال التابعة لمديرية الملاجم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1032