آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
تواصل جهات التحقيق في منطقة جازان، الاستماع لتفاصيل الجريمة البشعة التي أقدمت عليها فتاة (في العشرين من عمرها)، بعدما أطلقت النار على والدها في محافظة الدرب (شمال المنطقة).
 
ووقعت الجريمة البشعة مساء أمس (الخميس)؛ حيث أطلقت الفتاة 7 رصاصات على والدها (في الخمسين من عمره) فأردته قتيلًا في الحال، قبل إلقاء القبض عليها.
 
وأوضحت معلومات أولية أنَّ الجريمة وقعت بسبب خلاف بين الفتاة ووالدها، قبل أن تتطور إلى مشاجرة، بادرت بعدها الفتاة بإطلاق النار على والدها.
 
وعندما وصلت الجهات المختصة لموقع الجريمة كان والد الفتاة غارقًا في دمه، قبل أن تتسلم جهات التحقيق مسرح الجريمة.
 
ولاتزال الجهات المختصة (بحسب المتحدث باسم شرطة جازان، النقيب نايف الحكمي) تواصل عملها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2494