آخر الأخبار :
السعودية تغلق حقل نفط السفانية لهذا السبب ! وزير الطاقة الروسي : أوبك منعت انخفاض سعر النفط إلى 25 دولارًا الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تواصل جهات التحقيق في منطقة جازان، الاستماع لتفاصيل الجريمة البشعة التي أقدمت عليها فتاة (في العشرين من عمرها)، بعدما أطلقت النار على والدها في محافظة الدرب (شمال المنطقة).
 
ووقعت الجريمة البشعة مساء أمس (الخميس)؛ حيث أطلقت الفتاة 7 رصاصات على والدها (في الخمسين من عمره) فأردته قتيلًا في الحال، قبل إلقاء القبض عليها.
 
وأوضحت معلومات أولية أنَّ الجريمة وقعت بسبب خلاف بين الفتاة ووالدها، قبل أن تتطور إلى مشاجرة، بادرت بعدها الفتاة بإطلاق النار على والدها.
 
وعندما وصلت الجهات المختصة لموقع الجريمة كان والد الفتاة غارقًا في دمه، قبل أن تتسلم جهات التحقيق مسرح الجريمة.
 
ولاتزال الجهات المختصة (بحسب المتحدث باسم شرطة جازان، النقيب نايف الحكمي) تواصل عملها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057