آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
تواصل جهات التحقيق في منطقة جازان، الاستماع لتفاصيل الجريمة البشعة التي أقدمت عليها فتاة (في العشرين من عمرها)، بعدما أطلقت النار على والدها في محافظة الدرب (شمال المنطقة).
 
ووقعت الجريمة البشعة مساء أمس (الخميس)؛ حيث أطلقت الفتاة 7 رصاصات على والدها (في الخمسين من عمره) فأردته قتيلًا في الحال، قبل إلقاء القبض عليها.
 
وأوضحت معلومات أولية أنَّ الجريمة وقعت بسبب خلاف بين الفتاة ووالدها، قبل أن تتطور إلى مشاجرة، بادرت بعدها الفتاة بإطلاق النار على والدها.
 
وعندما وصلت الجهات المختصة لموقع الجريمة كان والد الفتاة غارقًا في دمه، قبل أن تتسلم جهات التحقيق مسرح الجريمة.
 
ولاتزال الجهات المختصة (بحسب المتحدث باسم شرطة جازان، النقيب نايف الحكمي) تواصل عملها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3093