آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تواصل جهات التحقيق في منطقة جازان، الاستماع لتفاصيل الجريمة البشعة التي أقدمت عليها فتاة (في العشرين من عمرها)، بعدما أطلقت النار على والدها في محافظة الدرب (شمال المنطقة).
 
ووقعت الجريمة البشعة مساء أمس (الخميس)؛ حيث أطلقت الفتاة 7 رصاصات على والدها (في الخمسين من عمره) فأردته قتيلًا في الحال، قبل إلقاء القبض عليها.
 
وأوضحت معلومات أولية أنَّ الجريمة وقعت بسبب خلاف بين الفتاة ووالدها، قبل أن تتطور إلى مشاجرة، بادرت بعدها الفتاة بإطلاق النار على والدها.
 
وعندما وصلت الجهات المختصة لموقع الجريمة كان والد الفتاة غارقًا في دمه، قبل أن تتسلم جهات التحقيق مسرح الجريمة.
 
ولاتزال الجهات المختصة (بحسب المتحدث باسم شرطة جازان، النقيب نايف الحكمي) تواصل عملها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5239) قراءة

Total time: 0.3563