آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

فتاة سعودية تقتل والدها بـ 7 رصاصات .. والسبب!

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تواصل جهات التحقيق في منطقة جازان، الاستماع لتفاصيل الجريمة البشعة التي أقدمت عليها فتاة (في العشرين من عمرها)، بعدما أطلقت النار على والدها في محافظة الدرب (شمال المنطقة).
 
ووقعت الجريمة البشعة مساء أمس (الخميس)؛ حيث أطلقت الفتاة 7 رصاصات على والدها (في الخمسين من عمره) فأردته قتيلًا في الحال، قبل إلقاء القبض عليها.
 
وأوضحت معلومات أولية أنَّ الجريمة وقعت بسبب خلاف بين الفتاة ووالدها، قبل أن تتطور إلى مشاجرة، بادرت بعدها الفتاة بإطلاق النار على والدها.
 
وعندما وصلت الجهات المختصة لموقع الجريمة كان والد الفتاة غارقًا في دمه، قبل أن تتسلم جهات التحقيق مسرح الجريمة.
 
ولاتزال الجهات المختصة (بحسب المتحدث باسم شرطة جازان، النقيب نايف الحكمي) تواصل عملها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5105) قراءة

Total time: 0.0847