آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري يغادرون ميناء عدن

مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري يغادرون ميناء عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قالت مصادر ملاحية في ميناء الزيت بمدينة عدن - جنوب اليمن - أن مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري غادرت الميناء مساء أمس الجمعة إلأى جهة غير معلومة.
 
وحسب صحيفة عدن الغد الصادرة من المدينة " فإن المئات من جنود الحرس الجمهوري غادروا مدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء الجمعة وحتى صباح يوم السبت من مدينة عدن الى جهة غير محددة لكنه يعتقد انها مدينة المخا.
 
وقالت المصادر " إن عشرات الحافلات ظلت تنقل الجنود من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الثامنة صباحا من معسكر بير احمد الى ميناء الزيت حيث تم شحن الجنود والضباط على متن سفينة بحرية والتي تحركت صباحا .
 
ويعتقد ان السفينة في طريقها إلى مدينة المخا حيث ستبدأ هذه القوات أولى عملياتها العسكرية ضد الحوثييين في الساحل الغربي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0884