آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وجبة عشاء تتسبب في مقتل شاب وسط مدينة إب

وجبة عشاء تتسبب في مقتل شاب وسط مدينة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قتل شاب  عشريني بمحافظة إب  في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة .
 
وقالت مصادر محلية  بأن الشاب "عبدالرحمن قائد علي حميد" قتل مساء اليوم برصاص أحد المسلحين وسط المدينة
 
وبحسب المصدر فإن الحادثة وقعت في منطقة السبل بمديرية الظهار غرب مدينة إب بمصنع الخير للبلك  وذلك بعد تهديد الجاني للضحية بالقتل إذا لم يقم بطباخة وجبة عشاء له ، حيث يعمل الضحية في مطبخ المصنع .
 
وأضافت المصادر بأن الجاني يدعى "و ، ع ،  ش،" ويتواجد بجوار المصنع  منذو أيام لحماية احد الأراضي بالقرب من المصنع وهو بسلاحه ، في الوقت الذي رفض الضحية طلب الجاني أطلق عليه الرصاص الحي ليرديه قتيلا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.11