آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وجبة عشاء تتسبب في مقتل شاب وسط مدينة إب

وجبة عشاء تتسبب في مقتل شاب وسط مدينة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 
قتل شاب  عشريني بمحافظة إب  في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة .
 
وقالت مصادر محلية  بأن الشاب "عبدالرحمن قائد علي حميد" قتل مساء اليوم برصاص أحد المسلحين وسط المدينة
 
وبحسب المصدر فإن الحادثة وقعت في منطقة السبل بمديرية الظهار غرب مدينة إب بمصنع الخير للبلك  وذلك بعد تهديد الجاني للضحية بالقتل إذا لم يقم بطباخة وجبة عشاء له ، حيث يعمل الضحية في مطبخ المصنع .
 
وأضافت المصادر بأن الجاني يدعى "و ، ع ،  ش،" ويتواجد بجوار المصنع  منذو أيام لحماية احد الأراضي بالقرب من المصنع وهو بسلاحه ، في الوقت الذي رفض الضحية طلب الجاني أطلق عليه الرصاص الحي ليرديه قتيلا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2233