آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وجبة عشاء تتسبب في مقتل شاب وسط مدينة إب

وجبة عشاء تتسبب في مقتل شاب وسط مدينة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
قتل شاب  عشريني بمحافظة إب  في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة .
 
وقالت مصادر محلية  بأن الشاب "عبدالرحمن قائد علي حميد" قتل مساء اليوم برصاص أحد المسلحين وسط المدينة
 
وبحسب المصدر فإن الحادثة وقعت في منطقة السبل بمديرية الظهار غرب مدينة إب بمصنع الخير للبلك  وذلك بعد تهديد الجاني للضحية بالقتل إذا لم يقم بطباخة وجبة عشاء له ، حيث يعمل الضحية في مطبخ المصنع .
 
وأضافت المصادر بأن الجاني يدعى "و ، ع ،  ش،" ويتواجد بجوار المصنع  منذو أيام لحماية احد الأراضي بالقرب من المصنع وهو بسلاحه ، في الوقت الذي رفض الضحية طلب الجاني أطلق عليه الرصاص الحي ليرديه قتيلا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3728