آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وجبة عشاء تتسبب في مقتل شاب وسط مدينة إب

وجبة عشاء تتسبب في مقتل شاب وسط مدينة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
قتل شاب  عشريني بمحافظة إب  في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة .
 
وقالت مصادر محلية  بأن الشاب "عبدالرحمن قائد علي حميد" قتل مساء اليوم برصاص أحد المسلحين وسط المدينة
 
وبحسب المصدر فإن الحادثة وقعت في منطقة السبل بمديرية الظهار غرب مدينة إب بمصنع الخير للبلك  وذلك بعد تهديد الجاني للضحية بالقتل إذا لم يقم بطباخة وجبة عشاء له ، حيث يعمل الضحية في مطبخ المصنع .
 
وأضافت المصادر بأن الجاني يدعى "و ، ع ،  ش،" ويتواجد بجوار المصنع  منذو أيام لحماية احد الأراضي بالقرب من المصنع وهو بسلاحه ، في الوقت الذي رفض الضحية طلب الجاني أطلق عليه الرصاص الحي ليرديه قتيلا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2343