آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء تفشل ومعاناة السكان تتفاقم

إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء تفشل ومعاناة السكان تتفاقم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
فشلت إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء الخاضعة لسيطرتهم.
 
وأفاد سكان محليون لوكالة "خبر"، السبت 31 مارس/ آذار 2018، أن الإجراءات الحوثية فشلت في التوزيع على كل أهالي صنعاء، مبينين أن عقال الحارات لم يهتموا لأمر السكان، وهو ما فاقم من معاناة المواطنين.
 
وأشاروا إلى أن عاقل كل حي يأتي ليسجل قائمة أسماء ثم يغيب عن الأنظار كثيراً لتجد المواطنين دون مادة الغاز المنزلي ينتظرون دورهم.
 
ويقوم عقال معظم أحياء صنعاء بالدخول إلى المنازل والتفتيش في المطبخ للتأكد من أن المنزل يخلو من مادة الغاز المنزلي.
 
ولم تشهد محافظات اليمن مثل هكذا إجراءات إلا في عهد الحوثيين، بحسب أحد المواطنين.
 
وبحسب السكان، فإن من أهم أسباب فشل إجراءات الحوثيين في توزيع الغاز أن العديد من المواطنين يملكون اسطوانات غاز جديدة ويتم استبدالها عبر عقال الحارات الذين يجمعون هذه الاسطوانات الفارغة.
 
واشتكى مواطن: "لدي اسطوانتين اشتريتهما بأكثر من 20 ألف ريال لن أوافق على استبدالهما باسطوانتين قديمتين عبر عاقل الحارة".
 
وكان المواطنون يقومون بتعبئة الغاز مباشرة من محطة الغاز دون استبدال الاسطوانة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2275