آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء تفشل ومعاناة السكان تتفاقم

إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء تفشل ومعاناة السكان تتفاقم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
فشلت إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء الخاضعة لسيطرتهم.
 
وأفاد سكان محليون لوكالة "خبر"، السبت 31 مارس/ آذار 2018، أن الإجراءات الحوثية فشلت في التوزيع على كل أهالي صنعاء، مبينين أن عقال الحارات لم يهتموا لأمر السكان، وهو ما فاقم من معاناة المواطنين.
 
وأشاروا إلى أن عاقل كل حي يأتي ليسجل قائمة أسماء ثم يغيب عن الأنظار كثيراً لتجد المواطنين دون مادة الغاز المنزلي ينتظرون دورهم.
 
ويقوم عقال معظم أحياء صنعاء بالدخول إلى المنازل والتفتيش في المطبخ للتأكد من أن المنزل يخلو من مادة الغاز المنزلي.
 
ولم تشهد محافظات اليمن مثل هكذا إجراءات إلا في عهد الحوثيين، بحسب أحد المواطنين.
 
وبحسب السكان، فإن من أهم أسباب فشل إجراءات الحوثيين في توزيع الغاز أن العديد من المواطنين يملكون اسطوانات غاز جديدة ويتم استبدالها عبر عقال الحارات الذين يجمعون هذه الاسطوانات الفارغة.
 
واشتكى مواطن: "لدي اسطوانتين اشتريتهما بأكثر من 20 ألف ريال لن أوافق على استبدالهما باسطوانتين قديمتين عبر عاقل الحارة".
 
وكان المواطنون يقومون بتعبئة الغاز مباشرة من محطة الغاز دون استبدال الاسطوانة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5578