آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء تفشل ومعاناة السكان تتفاقم

إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء تفشل ومعاناة السكان تتفاقم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
فشلت إجراءات الحوثيين بتوزيع الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في صنعاء الخاضعة لسيطرتهم.
 
وأفاد سكان محليون لوكالة "خبر"، السبت 31 مارس/ آذار 2018، أن الإجراءات الحوثية فشلت في التوزيع على كل أهالي صنعاء، مبينين أن عقال الحارات لم يهتموا لأمر السكان، وهو ما فاقم من معاناة المواطنين.
 
وأشاروا إلى أن عاقل كل حي يأتي ليسجل قائمة أسماء ثم يغيب عن الأنظار كثيراً لتجد المواطنين دون مادة الغاز المنزلي ينتظرون دورهم.
 
ويقوم عقال معظم أحياء صنعاء بالدخول إلى المنازل والتفتيش في المطبخ للتأكد من أن المنزل يخلو من مادة الغاز المنزلي.
 
ولم تشهد محافظات اليمن مثل هكذا إجراءات إلا في عهد الحوثيين، بحسب أحد المواطنين.
 
وبحسب السكان، فإن من أهم أسباب فشل إجراءات الحوثيين في توزيع الغاز أن العديد من المواطنين يملكون اسطوانات غاز جديدة ويتم استبدالها عبر عقال الحارات الذين يجمعون هذه الاسطوانات الفارغة.
 
واشتكى مواطن: "لدي اسطوانتين اشتريتهما بأكثر من 20 ألف ريال لن أوافق على استبدالهما باسطوانتين قديمتين عبر عاقل الحارة".
 
وكان المواطنون يقومون بتعبئة الغاز مباشرة من محطة الغاز دون استبدال الاسطوانة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1027