آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القصة الكاملة لاغتصاب امرأة يمنية من قبل جندي سوداني في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن (مقطعين فيديو)

القصة الكاملة لاغتصاب امرأة يمنية من قبل جندي سوداني في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن (مقطعين فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف الشاعر اليمني المقيم في امريكا محمد عبدالله المسمري القصة الكاملة لاغتصاب جندي سوداني امرأة يمنية متزوجة في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن.
 
وقال إن الواقعة حدثت بالفعل، وانه تواصل مع عدد من الإعلاميين والناشطين في المنطقة وتم توصيله بالمرأة اليمنية وزوجها وعاقل الحارة، وانها كانت تبكي بحرقة عند روايتها لواقعة اغتصابها.
 
وقال إن المرأة روت تفاصيل اغتصابها، وانها كانت في مهمة لجمع الحطب، بالقرب من المعسكر، قبل ان يباغتها الجندي السوداني والذي اطلق النار بالهواء لاخافتها وقام بضربها على وجهها قبل ان يرتكب فعلته الشنيعة.
 
وقال إن الاخطر من ذلك هو محاولة الاماراتيين احتواء الامر، وقاموا باستدعائها إلى المعسكر مع زوجها، وطلبهم منها الجلوس معهم لوحدها، واخبروها ان عليها الانتظار لحين مجيء فريق بحث من الامارات للتحقيق في الواقع، وانهم اجبروها على توقيع تنازل، وانها كانت تصيح بكامل صوتها، ولكنهم اجبروها على ان تبصم.
 
وطالب المسمري في حديثه اليمنيين إلى الوقوف خلف المرأة، وتناول قضيتها وعلى مسؤوليته، لانه تأكد منها بنفسه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11221) قراءة

Total time: 0.2285