آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القصة الكاملة لاغتصاب امرأة يمنية من قبل جندي سوداني في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن (مقطعين فيديو)

القصة الكاملة لاغتصاب امرأة يمنية من قبل جندي سوداني في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن (مقطعين فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف الشاعر اليمني المقيم في امريكا محمد عبدالله المسمري القصة الكاملة لاغتصاب جندي سوداني امرأة يمنية متزوجة في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن.
 
وقال إن الواقعة حدثت بالفعل، وانه تواصل مع عدد من الإعلاميين والناشطين في المنطقة وتم توصيله بالمرأة اليمنية وزوجها وعاقل الحارة، وانها كانت تبكي بحرقة عند روايتها لواقعة اغتصابها.
 
وقال إن المرأة روت تفاصيل اغتصابها، وانها كانت في مهمة لجمع الحطب، بالقرب من المعسكر، قبل ان يباغتها الجندي السوداني والذي اطلق النار بالهواء لاخافتها وقام بضربها على وجهها قبل ان يرتكب فعلته الشنيعة.
 
وقال إن الاخطر من ذلك هو محاولة الاماراتيين احتواء الامر، وقاموا باستدعائها إلى المعسكر مع زوجها، وطلبهم منها الجلوس معهم لوحدها، واخبروها ان عليها الانتظار لحين مجيء فريق بحث من الامارات للتحقيق في الواقع، وانهم اجبروها على توقيع تنازل، وانها كانت تصيح بكامل صوتها، ولكنهم اجبروها على ان تبصم.
 
وطالب المسمري في حديثه اليمنيين إلى الوقوف خلف المرأة، وتناول قضيتها وعلى مسؤوليته، لانه تأكد منها بنفسه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11810) قراءة

Total time: 0.1122