آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القصة الكاملة لاغتصاب امرأة يمنية من قبل جندي سوداني في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن (مقطعين فيديو)

القصة الكاملة لاغتصاب امرأة يمنية من قبل جندي سوداني في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن (مقطعين فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف الشاعر اليمني المقيم في امريكا محمد عبدالله المسمري القصة الكاملة لاغتصاب جندي سوداني امرأة يمنية متزوجة في منطقة المخا بالساحل الغربي لليمن.
 
وقال إن الواقعة حدثت بالفعل، وانه تواصل مع عدد من الإعلاميين والناشطين في المنطقة وتم توصيله بالمرأة اليمنية وزوجها وعاقل الحارة، وانها كانت تبكي بحرقة عند روايتها لواقعة اغتصابها.
 
وقال إن المرأة روت تفاصيل اغتصابها، وانها كانت في مهمة لجمع الحطب، بالقرب من المعسكر، قبل ان يباغتها الجندي السوداني والذي اطلق النار بالهواء لاخافتها وقام بضربها على وجهها قبل ان يرتكب فعلته الشنيعة.
 
وقال إن الاخطر من ذلك هو محاولة الاماراتيين احتواء الامر، وقاموا باستدعائها إلى المعسكر مع زوجها، وطلبهم منها الجلوس معهم لوحدها، واخبروها ان عليها الانتظار لحين مجيء فريق بحث من الامارات للتحقيق في الواقع، وانهم اجبروها على توقيع تنازل، وانها كانت تصيح بكامل صوتها، ولكنهم اجبروها على ان تبصم.
 
وطالب المسمري في حديثه اليمنيين إلى الوقوف خلف المرأة، وتناول قضيتها وعلى مسؤوليته، لانه تأكد منها بنفسه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11482) قراءة

Total time: 0.6614