آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 
غادر المبعوث الأممي الى اليمن، مارتن غريفيث، السبت، زيارته الاولى الى العاصمة صنعاء، عقب لقاءات مكثفة عقدها على مدى اسبوع كامل بقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، ولقاء زعيمها، عبدالملك الحوثي. 
 
وقال المبعوث الاممي لدى مغادرته مطار صنعاء الدولي، انه متفائل بحل يجلب السلام إلى اليمن التي مزقتها الحرب منذ أكثر من ثلاثة أعوام. 
 
واضاف " ما سمعته هنا (في صنعاء)، وفي الرياض بوقت سابق، يعطينا الكثير من الأمل بأننا يمكن أن نصل إلى حل يجلب السلام لليمن". 
 
 
 
وذكر المبعوث الأممي أنه " قضى جل وقته للإصغاء والاستماع لممثلي المكونات السياسية والمعنيين في صنعاء ، من أجل الوصول إلى الأمور المتعلقة بطموحات اليمنيين، وفيما يتصل بإيقاف الحرب في البلاد". 
 
وأوضح أنه "سيقوم خلال الأسبوع المقبل بزيارة إلى مدينتي عدن والمكلا، وأنه سيعود في زيارة مقبلة إلى صنعاء، خلال شهر أبريل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192