آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
غادر المبعوث الأممي الى اليمن، مارتن غريفيث، السبت، زيارته الاولى الى العاصمة صنعاء، عقب لقاءات مكثفة عقدها على مدى اسبوع كامل بقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، ولقاء زعيمها، عبدالملك الحوثي. 
 
وقال المبعوث الاممي لدى مغادرته مطار صنعاء الدولي، انه متفائل بحل يجلب السلام إلى اليمن التي مزقتها الحرب منذ أكثر من ثلاثة أعوام. 
 
واضاف " ما سمعته هنا (في صنعاء)، وفي الرياض بوقت سابق، يعطينا الكثير من الأمل بأننا يمكن أن نصل إلى حل يجلب السلام لليمن". 
 
 
 
وذكر المبعوث الأممي أنه " قضى جل وقته للإصغاء والاستماع لممثلي المكونات السياسية والمعنيين في صنعاء ، من أجل الوصول إلى الأمور المتعلقة بطموحات اليمنيين، وفيما يتصل بإيقاف الحرب في البلاد". 
 
وأوضح أنه "سيقوم خلال الأسبوع المقبل بزيارة إلى مدينتي عدن والمكلا، وأنه سيعود في زيارة مقبلة إلى صنعاء، خلال شهر أبريل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2313