آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
غادر المبعوث الأممي الى اليمن، مارتن غريفيث، السبت، زيارته الاولى الى العاصمة صنعاء، عقب لقاءات مكثفة عقدها على مدى اسبوع كامل بقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، ولقاء زعيمها، عبدالملك الحوثي. 
 
وقال المبعوث الاممي لدى مغادرته مطار صنعاء الدولي، انه متفائل بحل يجلب السلام إلى اليمن التي مزقتها الحرب منذ أكثر من ثلاثة أعوام. 
 
واضاف " ما سمعته هنا (في صنعاء)، وفي الرياض بوقت سابق، يعطينا الكثير من الأمل بأننا يمكن أن نصل إلى حل يجلب السلام لليمن". 
 
 
 
وذكر المبعوث الأممي أنه " قضى جل وقته للإصغاء والاستماع لممثلي المكونات السياسية والمعنيين في صنعاء ، من أجل الوصول إلى الأمور المتعلقة بطموحات اليمنيين، وفيما يتصل بإيقاف الحرب في البلاد". 
 
وأوضح أنه "سيقوم خلال الأسبوع المقبل بزيارة إلى مدينتي عدن والمكلا، وأنه سيعود في زيارة مقبلة إلى صنعاء، خلال شهر أبريل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2141