آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
 
غادر المبعوث الأممي الى اليمن، مارتن غريفيث، السبت، زيارته الاولى الى العاصمة صنعاء، عقب لقاءات مكثفة عقدها على مدى اسبوع كامل بقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، ولقاء زعيمها، عبدالملك الحوثي. 
 
وقال المبعوث الاممي لدى مغادرته مطار صنعاء الدولي، انه متفائل بحل يجلب السلام إلى اليمن التي مزقتها الحرب منذ أكثر من ثلاثة أعوام. 
 
واضاف " ما سمعته هنا (في صنعاء)، وفي الرياض بوقت سابق، يعطينا الكثير من الأمل بأننا يمكن أن نصل إلى حل يجلب السلام لليمن". 
 
 
 
وذكر المبعوث الأممي أنه " قضى جل وقته للإصغاء والاستماع لممثلي المكونات السياسية والمعنيين في صنعاء ، من أجل الوصول إلى الأمور المتعلقة بطموحات اليمنيين، وفيما يتصل بإيقاف الحرب في البلاد". 
 
وأوضح أنه "سيقوم خلال الأسبوع المقبل بزيارة إلى مدينتي عدن والمكلا، وأنه سيعود في زيارة مقبلة إلى صنعاء، خلال شهر أبريل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0847