آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

المبعوث الأممي يحدد وجهته ويدلي بهذا التصريح قبيل ركوبه الطائرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
غادر المبعوث الأممي الى اليمن، مارتن غريفيث، السبت، زيارته الاولى الى العاصمة صنعاء، عقب لقاءات مكثفة عقدها على مدى اسبوع كامل بقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، ولقاء زعيمها، عبدالملك الحوثي. 
 
وقال المبعوث الاممي لدى مغادرته مطار صنعاء الدولي، انه متفائل بحل يجلب السلام إلى اليمن التي مزقتها الحرب منذ أكثر من ثلاثة أعوام. 
 
واضاف " ما سمعته هنا (في صنعاء)، وفي الرياض بوقت سابق، يعطينا الكثير من الأمل بأننا يمكن أن نصل إلى حل يجلب السلام لليمن". 
 
 
 
وذكر المبعوث الأممي أنه " قضى جل وقته للإصغاء والاستماع لممثلي المكونات السياسية والمعنيين في صنعاء ، من أجل الوصول إلى الأمور المتعلقة بطموحات اليمنيين، وفيما يتصل بإيقاف الحرب في البلاد". 
 
وأوضح أنه "سيقوم خلال الأسبوع المقبل بزيارة إلى مدينتي عدن والمكلا، وأنه سيعود في زيارة مقبلة إلى صنعاء، خلال شهر أبريل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2282