آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لثعبان ضخم، وهو يبتلع غزالاً بالكامل، وهي وجبة تكفيه لمدة عام كامل.

ويعد الثعبان الشبكي العملاق أطول أنواع الثعابين في العالم، ويصل طوله إلى نحو 30 قدماً، وهو قادر على صيد وابتلاع تمساح بالكامل.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصوير في #أندونيسيا ، يظهر الثعبان الذي لم يأكل من نحو عام، وقد خرج للصيد، باحثاً عن فريسة ضخمة، تسد جوعه على مدى الأشهر الـ12 القادمة، بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية عن صحيفة “ميرور البريطانية”.

وتحت جنح الظلام، طارد الثعبان الضخم غزالاً رمادياً على حافة الغابة، وتمكن من الإمساك به، قبل أن يغرس أنيابه الحادة في جسد الفريسة، ثم راحل يلتف حول الغزال الذي يبلغ وزنه نحو 30 كيلوغراماً، ليخنقه ويبدأ بابتلاعه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2658