آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لثعبان ضخم، وهو يبتلع غزالاً بالكامل، وهي وجبة تكفيه لمدة عام كامل.

ويعد الثعبان الشبكي العملاق أطول أنواع الثعابين في العالم، ويصل طوله إلى نحو 30 قدماً، وهو قادر على صيد وابتلاع تمساح بالكامل.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصوير في #أندونيسيا ، يظهر الثعبان الذي لم يأكل من نحو عام، وقد خرج للصيد، باحثاً عن فريسة ضخمة، تسد جوعه على مدى الأشهر الـ12 القادمة، بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية عن صحيفة “ميرور البريطانية”.

وتحت جنح الظلام، طارد الثعبان الضخم غزالاً رمادياً على حافة الغابة، وتمكن من الإمساك به، قبل أن يغرس أنيابه الحادة في جسد الفريسة، ثم راحل يلتف حول الغزال الذي يبلغ وزنه نحو 30 كيلوغراماً، ليخنقه ويبدأ بابتلاعه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0854