آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لثعبان ضخم، وهو يبتلع غزالاً بالكامل، وهي وجبة تكفيه لمدة عام كامل.

ويعد الثعبان الشبكي العملاق أطول أنواع الثعابين في العالم، ويصل طوله إلى نحو 30 قدماً، وهو قادر على صيد وابتلاع تمساح بالكامل.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصوير في #أندونيسيا ، يظهر الثعبان الذي لم يأكل من نحو عام، وقد خرج للصيد، باحثاً عن فريسة ضخمة، تسد جوعه على مدى الأشهر الـ12 القادمة، بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية عن صحيفة “ميرور البريطانية”.

وتحت جنح الظلام، طارد الثعبان الضخم غزالاً رمادياً على حافة الغابة، وتمكن من الإمساك به، قبل أن يغرس أنيابه الحادة في جسد الفريسة، ثم راحل يلتف حول الغزال الذي يبلغ وزنه نحو 30 كيلوغراماً، ليخنقه ويبدأ بابتلاعه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.641