آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 5 أشهر مضت

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لثعبان ضخم، وهو يبتلع غزالاً بالكامل، وهي وجبة تكفيه لمدة عام كامل.

ويعد الثعبان الشبكي العملاق أطول أنواع الثعابين في العالم، ويصل طوله إلى نحو 30 قدماً، وهو قادر على صيد وابتلاع تمساح بالكامل.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصوير في #أندونيسيا ، يظهر الثعبان الذي لم يأكل من نحو عام، وقد خرج للصيد، باحثاً عن فريسة ضخمة، تسد جوعه على مدى الأشهر الـ12 القادمة، بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية عن صحيفة “ميرور البريطانية”.

وتحت جنح الظلام، طارد الثعبان الضخم غزالاً رمادياً على حافة الغابة، وتمكن من الإمساك به، قبل أن يغرس أنيابه الحادة في جسد الفريسة، ثم راحل يلتف حول الغزال الذي يبلغ وزنه نحو 30 كيلوغراماً، ليخنقه ويبدأ بابتلاعه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4337