آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات ينظمون وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها الرئيس الصماد

موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات ينظمون وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها الرئيس الصماد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
 
 
 
 
 
 
نظم موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات وقفة احتجاجية بصنعاء اليوم ناشدوا من خلالها  الرئيس  صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى  بدعم دار المخطوطات بصنعاء بنفقات تشغيلية تسانده لحماية التراث، والاستمرار في مواصلة خدمات الدار التي يقدمها للباحثين في المجالين العلمي والفكري؛ حيث يعمل الدار يوميا وفي اسوأ الظروف التي يمر بها البلد؛ وفي ظل عدوانٍ استهدف كل مقدرات وتراث الشعب اليمني، محاولة منه لطمس هويته التاريخية؛ وهنا ناشد الموظفين الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ووزير الثقافة رئيس مجلس إدارة صندوق التراث والتنمية الثقافية ،ومديرها التنفيذي.. 
 
و تساءل موظفو الدار  عن دور صندوق التراث في دعم التراث والموروث الحضاري والفكري في ظل ما تمر به البلاد من عدوان استهدف الحجر والشجر والآثار. ودعا الموظفين بدار المخطوطات، التوجه للحفاظ على الموروث الفكري والحضاري، ودعم الكادر القائم عليه.
  وناشدواً الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى من خلال اطلاقه مشروع بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي، فصندوق التراث كمؤسسة متكاملة عليه أن يعمل في ظل العمل المؤسسي وإصلاح الفساد المالي والإداري الذي صرح به رئيس المجلس السياسي الأعلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1141