آخر الأخبار :
بالفيديو.. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة مسؤول في رئاسة الوزراء يكشف تفاصيل التشكيل المرتقب للحكومة وأولوياتها المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية" روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

زوجة سعودي تعنفه وتشج رأسه.. مستخدمة هذه الأداة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال صحيفة سعودية إن وقائع التعنيف لا ترتبط بالزوجات فقط، بل والأزواج الذين يقعون ضحايا أيضًا.
 
وأوضح اختصاصي الطوارئ رياض الغامدي، أنه وردت عليه حالات تعنيف ضحاياها أزواج، خلال عمله بعدة مستشفيات.
 
وقال "الغامدي": "وقفت على حالات رجال معنفين، بعد اعتداء زوجاتهم عليهم؛ حيث حضر أحد الأزواج إلى المستشفى بجرح غائر في الرأس، بعدما ضربته زوجته بـ(مزهرية)، وقد خيطنا الجرح".
 
وأوضح "الغامدي" أن الزوج كان متسامحًا مع "أم العيال" على حد وصفه، وأنها "كانت متعبة نفسيًّا. ولا يضر ما حصل منها"، كما تطرق "الغامدي" إلى حالة أخرى لرجل عنف زوجته (لفظيًّا) فاعتدت عليه بأظافرها؛ ما نتج عنه جروح متعددة في الوجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2441