آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

زوجة سعودي تعنفه وتشج رأسه.. مستخدمة هذه الأداة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال صحيفة سعودية إن وقائع التعنيف لا ترتبط بالزوجات فقط، بل والأزواج الذين يقعون ضحايا أيضًا.
 
وأوضح اختصاصي الطوارئ رياض الغامدي، أنه وردت عليه حالات تعنيف ضحاياها أزواج، خلال عمله بعدة مستشفيات.
 
وقال "الغامدي": "وقفت على حالات رجال معنفين، بعد اعتداء زوجاتهم عليهم؛ حيث حضر أحد الأزواج إلى المستشفى بجرح غائر في الرأس، بعدما ضربته زوجته بـ(مزهرية)، وقد خيطنا الجرح".
 
وأوضح "الغامدي" أن الزوج كان متسامحًا مع "أم العيال" على حد وصفه، وأنها "كانت متعبة نفسيًّا. ولا يضر ما حصل منها"، كما تطرق "الغامدي" إلى حالة أخرى لرجل عنف زوجته (لفظيًّا) فاعتدت عليه بأظافرها؛ ما نتج عنه جروح متعددة في الوجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1198