آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

زوجة سعودي تعنفه وتشج رأسه.. مستخدمة هذه الأداة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قال صحيفة سعودية إن وقائع التعنيف لا ترتبط بالزوجات فقط، بل والأزواج الذين يقعون ضحايا أيضًا.
 
وأوضح اختصاصي الطوارئ رياض الغامدي، أنه وردت عليه حالات تعنيف ضحاياها أزواج، خلال عمله بعدة مستشفيات.
 
وقال "الغامدي": "وقفت على حالات رجال معنفين، بعد اعتداء زوجاتهم عليهم؛ حيث حضر أحد الأزواج إلى المستشفى بجرح غائر في الرأس، بعدما ضربته زوجته بـ(مزهرية)، وقد خيطنا الجرح".
 
وأوضح "الغامدي" أن الزوج كان متسامحًا مع "أم العيال" على حد وصفه، وأنها "كانت متعبة نفسيًّا. ولا يضر ما حصل منها"، كما تطرق "الغامدي" إلى حالة أخرى لرجل عنف زوجته (لفظيًّا) فاعتدت عليه بأظافرها؛ ما نتج عنه جروح متعددة في الوجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164