آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

زوجة سعودي تعنفه وتشج رأسه.. مستخدمة هذه الأداة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال صحيفة سعودية إن وقائع التعنيف لا ترتبط بالزوجات فقط، بل والأزواج الذين يقعون ضحايا أيضًا.
 
وأوضح اختصاصي الطوارئ رياض الغامدي، أنه وردت عليه حالات تعنيف ضحاياها أزواج، خلال عمله بعدة مستشفيات.
 
وقال "الغامدي": "وقفت على حالات رجال معنفين، بعد اعتداء زوجاتهم عليهم؛ حيث حضر أحد الأزواج إلى المستشفى بجرح غائر في الرأس، بعدما ضربته زوجته بـ(مزهرية)، وقد خيطنا الجرح".
 
وأوضح "الغامدي" أن الزوج كان متسامحًا مع "أم العيال" على حد وصفه، وأنها "كانت متعبة نفسيًّا. ولا يضر ما حصل منها"، كما تطرق "الغامدي" إلى حالة أخرى لرجل عنف زوجته (لفظيًّا) فاعتدت عليه بأظافرها؛ ما نتج عنه جروح متعددة في الوجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906