آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

زوجة سعودي تعنفه وتشج رأسه.. مستخدمة هذه الأداة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-04-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
قال صحيفة سعودية إن وقائع التعنيف لا ترتبط بالزوجات فقط، بل والأزواج الذين يقعون ضحايا أيضًا.
 
وأوضح اختصاصي الطوارئ رياض الغامدي، أنه وردت عليه حالات تعنيف ضحاياها أزواج، خلال عمله بعدة مستشفيات.
 
وقال "الغامدي": "وقفت على حالات رجال معنفين، بعد اعتداء زوجاتهم عليهم؛ حيث حضر أحد الأزواج إلى المستشفى بجرح غائر في الرأس، بعدما ضربته زوجته بـ(مزهرية)، وقد خيطنا الجرح".
 
وأوضح "الغامدي" أن الزوج كان متسامحًا مع "أم العيال" على حد وصفه، وأنها "كانت متعبة نفسيًّا. ولا يضر ما حصل منها"، كما تطرق "الغامدي" إلى حالة أخرى لرجل عنف زوجته (لفظيًّا) فاعتدت عليه بأظافرها؛ ما نتج عنه جروح متعددة في الوجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2314