آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر حكومي: الحكومة ستعود إلى عدن خلال الساعات المقبلة

مصدر حكومي: الحكومة ستعود إلى عدن خلال الساعات المقبلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر حكومي لـ"المصدر أونلاين" إن الحكومة ستعود إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الساعات المقبلة.
 
 
 
وحسب المصدر فإن أعضاء الحكومة تلقوا بلاغاً من رئاسة الوزراء بالاستعداد للعودة إلى مدينة عدن خلال اليوم الخميس، ورجح المصدر أن ينتقل رئيس وأعضاء الحكومة مالم يطرأ متغير يتسبب في تأجيل العودة.
 
 
 
وأشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته إلى أن عودة الحكومة إلى عدن تأتي كنتيجة لتفاهمات بين الحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية.
 
 
 
يذكر أن الحكومة التي يرأسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر (يقيم أعضاؤها في الرياض) غادرت عدن بشكل كامل خلال شهر فبراير الماضي بعد أيام من المواجهات المسلحة التي شهدتها المدينة بين قوات تتبع ما يعرف بـ"المجلس الإنتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات وقوات تابعة للحكومة الشرعية والتي انتهت بسيطرة شبه كلية لقوات "الإنتقالي" على العاصمة المؤقتة عدن.
 
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1074