آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

 عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قال وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم الخميس، عن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ليس سفيرا لدى الرياض، وغنما رئيسا للجمهورية اليمنية، ويجب ان يعود لممارسة مهامه من العاصمة غدن.
 
وقال الميسري، في تصريحات لـ" فرانس 24" تابعه محرر المشهد اليمني، إن الحكومة والتحالف شركاء في الجبهات، وفشل الحكومة أو نجاحها يحاسبها الشعب وهي مسؤولة امام الشعب.
 
وأوضح عن التحالف بذل جهودا سلبية اكثر مما هي إيجابية، متابعا" لو ان كل جهود التحالف ايجابية أن الجيش والمقاومة قد وصلوا صنعاء، ونحن سواء كنا مسؤولين في الحكومة او خارجها، سنكون ضد أي وضع مختل.
 
وقال إن ما دار في يناير من اعمال مسلحة ضد الحكومة تمت بأدوات واسلحة تابعة للتحالف، أما من خرج ضدها لا يمتلكون سواء اظافرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1042