آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

 عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
قال وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم الخميس، عن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ليس سفيرا لدى الرياض، وغنما رئيسا للجمهورية اليمنية، ويجب ان يعود لممارسة مهامه من العاصمة غدن.
 
وقال الميسري، في تصريحات لـ" فرانس 24" تابعه محرر المشهد اليمني، إن الحكومة والتحالف شركاء في الجبهات، وفشل الحكومة أو نجاحها يحاسبها الشعب وهي مسؤولة امام الشعب.
 
وأوضح عن التحالف بذل جهودا سلبية اكثر مما هي إيجابية، متابعا" لو ان كل جهود التحالف ايجابية أن الجيش والمقاومة قد وصلوا صنعاء، ونحن سواء كنا مسؤولين في الحكومة او خارجها، سنكون ضد أي وضع مختل.
 
وقال إن ما دار في يناير من اعمال مسلحة ضد الحكومة تمت بأدوات واسلحة تابعة للتحالف، أما من خرج ضدها لا يمتلكون سواء اظافرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2358