آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

 عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
قال وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم الخميس، عن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ليس سفيرا لدى الرياض، وغنما رئيسا للجمهورية اليمنية، ويجب ان يعود لممارسة مهامه من العاصمة غدن.
 
وقال الميسري، في تصريحات لـ" فرانس 24" تابعه محرر المشهد اليمني، إن الحكومة والتحالف شركاء في الجبهات، وفشل الحكومة أو نجاحها يحاسبها الشعب وهي مسؤولة امام الشعب.
 
وأوضح عن التحالف بذل جهودا سلبية اكثر مما هي إيجابية، متابعا" لو ان كل جهود التحالف ايجابية أن الجيش والمقاومة قد وصلوا صنعاء، ونحن سواء كنا مسؤولين في الحكومة او خارجها، سنكون ضد أي وضع مختل.
 
وقال إن ما دار في يناير من اعمال مسلحة ضد الحكومة تمت بأدوات واسلحة تابعة للتحالف، أما من خرج ضدها لا يمتلكون سواء اظافرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3682