آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

 عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قال وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم الخميس، عن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ليس سفيرا لدى الرياض، وغنما رئيسا للجمهورية اليمنية، ويجب ان يعود لممارسة مهامه من العاصمة غدن.
 
وقال الميسري، في تصريحات لـ" فرانس 24" تابعه محرر المشهد اليمني، إن الحكومة والتحالف شركاء في الجبهات، وفشل الحكومة أو نجاحها يحاسبها الشعب وهي مسؤولة امام الشعب.
 
وأوضح عن التحالف بذل جهودا سلبية اكثر مما هي إيجابية، متابعا" لو ان كل جهود التحالف ايجابية أن الجيش والمقاومة قد وصلوا صنعاء، ونحن سواء كنا مسؤولين في الحكومة او خارجها، سنكون ضد أي وضع مختل.
 
وقال إن ما دار في يناير من اعمال مسلحة ضد الحكومة تمت بأدوات واسلحة تابعة للتحالف، أما من خرج ضدها لا يمتلكون سواء اظافرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1233