آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كارتر لترامب: أي تبادل لضربات نووية سيكون كارثة للبشرية جمعاء

كارتر لترامب: أي تبادل لضربات نووية سيكون كارثة للبشرية جمعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
حذر الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، ترامب من خطورة أي عمل عسكري ضد روسيا أو سوريا أو كوريا الشمالية.
 
وقال كارتر: "أصلي لتبقى بلادنا تنعم بالسلام، وأن لا تبالغ الحكومة الأمريكية في تحدياتها ضد كوريا الشمالية أو روسيا أو سوريا". كما نقلت وكالة "انترفاكس" عن "أسوشيتد برس".
وتابع الرئيس الأسبق: "أتمنى أن يكون ترامب على علم كما كان الرؤساء الآخرين، أن أي تبادل لضربات نووية سيؤدي إلى كارثة للبشرية جمعاء".
 
وأكد كارتر أن أية مواجهة عسكرية حتى لو كانت محدودة النطاق تعتبر "إجراء خطيرا"، لأنه من الممكن أن يخرج الأمر في النهاية عن نطاق السيطرة.
 
وبحسب الرئيس الأسبق فإن الكثير من الناس أدركوا أنهم أخطأوا بانتخابهم ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17693) قراءة

Total time: 0.2179