آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كارتر لترامب: أي تبادل لضربات نووية سيكون كارثة للبشرية جمعاء

كارتر لترامب: أي تبادل لضربات نووية سيكون كارثة للبشرية جمعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذر الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، ترامب من خطورة أي عمل عسكري ضد روسيا أو سوريا أو كوريا الشمالية.
 
وقال كارتر: "أصلي لتبقى بلادنا تنعم بالسلام، وأن لا تبالغ الحكومة الأمريكية في تحدياتها ضد كوريا الشمالية أو روسيا أو سوريا". كما نقلت وكالة "انترفاكس" عن "أسوشيتد برس".
وتابع الرئيس الأسبق: "أتمنى أن يكون ترامب على علم كما كان الرؤساء الآخرين، أن أي تبادل لضربات نووية سيؤدي إلى كارثة للبشرية جمعاء".
 
وأكد كارتر أن أية مواجهة عسكرية حتى لو كانت محدودة النطاق تعتبر "إجراء خطيرا"، لأنه من الممكن أن يخرج الأمر في النهاية عن نطاق السيطرة.
 
وبحسب الرئيس الأسبق فإن الكثير من الناس أدركوا أنهم أخطأوا بانتخابهم ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17968) قراءة

Total time: 0.0958