آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: جريمة قتل بشعة لمغترب في جازان.. الجاني يستخدم "ساطورًا" ويحاول فصل رأس الضحية

السعودية: جريمة قتل بشعة لمغترب في جازان.. الجاني يستخدم "ساطورًا" ويحاول فصل رأس الضحية

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل وافدٌ (من جنسية عربية) آخرَ من جنسيته، في جريمة قتل بشعة شهدتها بلدة البديع بمنطقة جازان، اليوم (الأربعاء).
 
ولا تزال ملابسات الجريمة غامضة، فيما تحاول الجهات الأمنية (التي انتقلت إلى مسرح الجريمة)، كشف ملابساتها، لا سيما عقب إلقاء القبض على القاتل.
 
وأكدت مصادر لـ"عاجل" أن الجاني والمجني عليه لم تظهر عليهما أي بوادر خلاف قبل وقوع جريمة القتل، وأنهما قضيا لحظاتهما الأخيرة معًا برفقة آخرين من جنسيتهما.
 
وأنهم تناولوا وجبة عشاء قبل افتراقهم جميعًا إلى حال سبيلهم، وبعد وقت قصير سمع أحد العمال صيحات أطلقها شخص من داخل حوش مهجور، الذي يقع الحوش شرق البديع.
 
وعلى إثر الصرخة أسرع لمعرفة ما يحدث ليُفاجأ بأن أحد أقاربه العمال ملقى على الأرض ومضرج بدمائه وقد فارق الحياة.
 
وتلقى القتيل ضربة بسلاح أبيض (ساطور) في الرقبة، كادت تفصل رأسه عن جسده.
 
وأضافت المصادر أن الشرطة تلقت بلاغًا بالحادثة وحضرت إلى الموقع فرق مختصة وأمنية، ومنها الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.
 
وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات والتحفظ على الأداة المستخدمة في القتل، وإيداع القاتل قسم التوقيف بمركز الشرطة تمهيدًا للتحقيق معه ومعرفة دوافع الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.123