آخر الأخبار :
تواصل النزول الميداني واغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة بامانة العاصمة. أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب «غريفيث» يصدر تهديد صارم للمتحاورين في السويد .. باتخاذ هذا الإجراء اغتيال قيادي حوثي في ذمار (الاسم) الدولار والسعودي يرتفعان اثناء التداول صباح اليوم الاثنين 10 ديسمبر (اسعار الصرف) وقفات احتجاجية في البريقة للمطالبة بالكشف عن قتلة الشيخ راوي وائمة المساجد صدمة تضرب الملايين.. ماذا يحدث في «واتساب» وما مشكلة التحديث الجديد؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتعرض لهجوم عنيف اليوم (فيديو)

العميد طارق صالح يتعرض لهجوم عنيف اليوم (فيديو)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
شن وزير الداخلية في حكومة الشرعية أحمد الميسري، وهو موالي لجلال نجل الرئيس هادي والذي يدعم عدد من السياسيين والصحف لمهاجمة الامارات، هجوما كبيرا على العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي صالح.
 
وقال الميسري خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة "فرنسا 24" إن "طارق صالح كان يمتلك القوة والدعم القبلي خلال تواجده بالقرب من عمه بصنعاء، لكنه مع اندلاع أول شرارة للحرب ضد جماعة الحوثي هرب وترك صالح ليلاقي موته على يد المليشيا"، مضيفا أن "من فر من صنعاء لا يعول عليه في معركة استعادتها"، مضيفا أن "الإمارات تراهن على الجواد الخاسر بدعمها لطارق صالح، بل إن الواجب عليها دعم التشكيلات الشرعية".
 
والميسري هو احد اسباب تفجر الصراع في عدن بين قوات الشرعية وقوات الحزام الامني، الموالية للحراك الجنوبي، في مواجهات خسرت الشرعية هيبتها، واكتسرت شوكتها داخل عاصمتها المؤقتة عدن، والميسري احد اسبابها.
 
ويأتي هجوم الميسري على خلفية نقل عدة الوية عسكرية يقودها العميد طارق إلى جبهة الخوخة مع عتادها العسكري حيث من المتوقع بدأ عملية عسكرية ضخمة من عدة محاور لوصول قوات الجيش إلى مدينة وميناء الحديدة واستكمال تحرير الشريط الساحلي بالكامل".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11950) قراءة

Total time: 0.2339