آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتعرض لهجوم عنيف اليوم (فيديو)

العميد طارق صالح يتعرض لهجوم عنيف اليوم (فيديو)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
شن وزير الداخلية في حكومة الشرعية أحمد الميسري، وهو موالي لجلال نجل الرئيس هادي والذي يدعم عدد من السياسيين والصحف لمهاجمة الامارات، هجوما كبيرا على العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي صالح.
 
وقال الميسري خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة "فرنسا 24" إن "طارق صالح كان يمتلك القوة والدعم القبلي خلال تواجده بالقرب من عمه بصنعاء، لكنه مع اندلاع أول شرارة للحرب ضد جماعة الحوثي هرب وترك صالح ليلاقي موته على يد المليشيا"، مضيفا أن "من فر من صنعاء لا يعول عليه في معركة استعادتها"، مضيفا أن "الإمارات تراهن على الجواد الخاسر بدعمها لطارق صالح، بل إن الواجب عليها دعم التشكيلات الشرعية".
 
والميسري هو احد اسباب تفجر الصراع في عدن بين قوات الشرعية وقوات الحزام الامني، الموالية للحراك الجنوبي، في مواجهات خسرت الشرعية هيبتها، واكتسرت شوكتها داخل عاصمتها المؤقتة عدن، والميسري احد اسبابها.
 
ويأتي هجوم الميسري على خلفية نقل عدة الوية عسكرية يقودها العميد طارق إلى جبهة الخوخة مع عتادها العسكري حيث من المتوقع بدأ عملية عسكرية ضخمة من عدة محاور لوصول قوات الجيش إلى مدينة وميناء الحديدة واستكمال تحرير الشريط الساحلي بالكامل".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9767) قراءة

Total time: 0.3599