آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتعرض لهجوم عنيف اليوم (فيديو)

العميد طارق صالح يتعرض لهجوم عنيف اليوم (فيديو)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
شن وزير الداخلية في حكومة الشرعية أحمد الميسري، وهو موالي لجلال نجل الرئيس هادي والذي يدعم عدد من السياسيين والصحف لمهاجمة الامارات، هجوما كبيرا على العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي صالح.
 
وقال الميسري خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة "فرنسا 24" إن "طارق صالح كان يمتلك القوة والدعم القبلي خلال تواجده بالقرب من عمه بصنعاء، لكنه مع اندلاع أول شرارة للحرب ضد جماعة الحوثي هرب وترك صالح ليلاقي موته على يد المليشيا"، مضيفا أن "من فر من صنعاء لا يعول عليه في معركة استعادتها"، مضيفا أن "الإمارات تراهن على الجواد الخاسر بدعمها لطارق صالح، بل إن الواجب عليها دعم التشكيلات الشرعية".
 
والميسري هو احد اسباب تفجر الصراع في عدن بين قوات الشرعية وقوات الحزام الامني، الموالية للحراك الجنوبي، في مواجهات خسرت الشرعية هيبتها، واكتسرت شوكتها داخل عاصمتها المؤقتة عدن، والميسري احد اسبابها.
 
ويأتي هجوم الميسري على خلفية نقل عدة الوية عسكرية يقودها العميد طارق إلى جبهة الخوخة مع عتادها العسكري حيث من المتوقع بدأ عملية عسكرية ضخمة من عدة محاور لوصول قوات الجيش إلى مدينة وميناء الحديدة واستكمال تحرير الشريط الساحلي بالكامل".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11745) قراءة

Total time: 0.218