آخر الأخبار :
إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل) إطلاق 11 مشروعاً جديداً بدعم سعودي في محافظة حجة اليمنية، والسفير آل جابر: المملكة تسعى لتجديد الأمل للشعب اليمني الشقيق تقرير لهيومان رايتس ، الحديدة تتصدر عدد القتلى والمصابين جراء ألغام الحوثي التي زرعها في سهول وقرى تهامة وتمنع المساعدات الدولار يواصل صعوده في صنعاء ويهبط في عدن (اسعار الصرف اليوم الاثنين 22 ابريل 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتعرض لهجوم عنيف اليوم (فيديو)

العميد طارق صالح يتعرض لهجوم عنيف اليوم (فيديو)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شن وزير الداخلية في حكومة الشرعية أحمد الميسري، وهو موالي لجلال نجل الرئيس هادي والذي يدعم عدد من السياسيين والصحف لمهاجمة الامارات، هجوما كبيرا على العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي صالح.
 
وقال الميسري خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة "فرنسا 24" إن "طارق صالح كان يمتلك القوة والدعم القبلي خلال تواجده بالقرب من عمه بصنعاء، لكنه مع اندلاع أول شرارة للحرب ضد جماعة الحوثي هرب وترك صالح ليلاقي موته على يد المليشيا"، مضيفا أن "من فر من صنعاء لا يعول عليه في معركة استعادتها"، مضيفا أن "الإمارات تراهن على الجواد الخاسر بدعمها لطارق صالح، بل إن الواجب عليها دعم التشكيلات الشرعية".
 
والميسري هو احد اسباب تفجر الصراع في عدن بين قوات الشرعية وقوات الحزام الامني، الموالية للحراك الجنوبي، في مواجهات خسرت الشرعية هيبتها، واكتسرت شوكتها داخل عاصمتها المؤقتة عدن، والميسري احد اسبابها.
 
ويأتي هجوم الميسري على خلفية نقل عدة الوية عسكرية يقودها العميد طارق إلى جبهة الخوخة مع عتادها العسكري حيث من المتوقع بدأ عملية عسكرية ضخمة من عدة محاور لوصول قوات الجيش إلى مدينة وميناء الحديدة واستكمال تحرير الشريط الساحلي بالكامل".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12329) قراءة

Total time: 0.108