آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

اخبار الساعة - لحج / خاص   | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اختتمت مؤسسة فورهيومن للتنمية وبمشاركة من منظمات محلية ودولية مرحلة الفحص والتقييم ضمن تطبيق منهجية الاصحاح الكامل بقيادة المجتمع يوم الاحد8/4/2018 في اطار مشروع تقديم مساعدات متكاملة متعدد القطاعات-لحج.
 
واستهدفت مرحلة الفحص والتقييم 120 قرية من مديريتي (الملاح-المسيمير)تم زيارتها جميعا من قبل الفريق واعلان 110 قرية منها خالية من ظاهرة التبرز في العراء والصرف الصحي المكشوف.
 
شارك في فريق الفحص والتقييم كلا من ممثلي فورهيومن(FHD) وممثلي(CSSW)وممثلي اوكسفام عدن وممثلي غدق عدن وممثلي الائتلاف اليمني لشركاء التنمية (جمعية التضامن) وممثل مؤسسة اخلاق وممثل جمعية حماية المستهلك والفريق الميداني وعدد من القادة الطبيعيين والمروجين وشخصيات اجتماعية.
 
وتوجه الدكتور هشام "مدير مؤسسة فور هيومن للتنمية" بالشكر والتقدير للمنظمات المشاركة في مرحلة الفحص والتقييم على جهودهم الجبارة التي بذلوها في سبيل الوصول الى الهدف واعلان نجاح المنهجية.
 
مشيرا الى تمنيات المؤسسة على عقد شراكات جادة مع المنظمات الشريكة في مشاريع وانشطة مستقبلية لتوحيد الجهود وتبادل الخبرات لخدمة العمل الانساني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0852