آخر الأخبار :
طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

اخبار الساعة - لحج / خاص   | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
اختتمت مؤسسة فورهيومن للتنمية وبمشاركة من منظمات محلية ودولية مرحلة الفحص والتقييم ضمن تطبيق منهجية الاصحاح الكامل بقيادة المجتمع يوم الاحد8/4/2018 في اطار مشروع تقديم مساعدات متكاملة متعدد القطاعات-لحج.
 
واستهدفت مرحلة الفحص والتقييم 120 قرية من مديريتي (الملاح-المسيمير)تم زيارتها جميعا من قبل الفريق واعلان 110 قرية منها خالية من ظاهرة التبرز في العراء والصرف الصحي المكشوف.
 
شارك في فريق الفحص والتقييم كلا من ممثلي فورهيومن(FHD) وممثلي(CSSW)وممثلي اوكسفام عدن وممثلي غدق عدن وممثلي الائتلاف اليمني لشركاء التنمية (جمعية التضامن) وممثل مؤسسة اخلاق وممثل جمعية حماية المستهلك والفريق الميداني وعدد من القادة الطبيعيين والمروجين وشخصيات اجتماعية.
 
وتوجه الدكتور هشام "مدير مؤسسة فور هيومن للتنمية" بالشكر والتقدير للمنظمات المشاركة في مرحلة الفحص والتقييم على جهودهم الجبارة التي بذلوها في سبيل الوصول الى الهدف واعلان نجاح المنهجية.
 
مشيرا الى تمنيات المؤسسة على عقد شراكات جادة مع المنظمات الشريكة في مشاريع وانشطة مستقبلية لتوحيد الجهود وتبادل الخبرات لخدمة العمل الانساني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2251