آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

​تعرف على أهداف الضربات الأمريكية في سوريا

​تعرف على أهداف الضربات الأمريكية في سوريا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، أن أهداف الضربات العسكرية الأمريكية ضد سوريا رمزية وذات أهداف سياسية وليست عسكرية.
 
وأكد أنه يستبعد قيام رئيس النظام السوري بشار الأسد باستخدام الأسلحة الكيميائية في دوما، مشددا على أنه سيتم إبلاغ روسيا بموعد الضربة العسكرية الأمريكية ضد سوريا، كما أن هذه الضربة ستكون رمزية وذات أهداف سياسية وليست عسكرية.
 
 وأضاف سالم خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" أن أي عمل عسكري في سوريا له هدف سياسي، فالأمريكيون يريدون الاستمرار في سوريا ولكن يبحثون عن مبرر للبقاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2147