آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط قتلى وجرحى بإطلاق الحوثيين النار على مصلين في الجامع الكبير بإب امتنعوا عن ترديد شعار الصرخة وقت الجمعة (فيديو)

سقوط قتلى وجرحى بإطلاق الحوثيين النار على مصلين في الجامع الكبير بإب امتنعوا عن ترديد شعار الصرخة وقت الجمعة (فيديو)

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

اطلق مسلحون يتبعون جماعة الحوثي في إب النار على المصلين عقب رفض الاخيرين تأدية شعار الصرخة.

وقالت مصادر إن الواقعة حدثت في الجامع الكبير بإب، حيث رفض المصلوون ترديد الشعار عقب الصلاة، وهو ما اثار جنون الحوثيين الذي اطلقوا النار على المصلين وسقط منهم قتيل، ويدعى "يحيى الصهباني".

وكانت قيادات حوثية ابرزها محمد عبدالباقي المساوى قد صرحت في مواقع التواصل الاجتماعى قبل أيام نيتها فرض شعار الصرخة في الجامع الكبير لمعرفة وتمييز المنافقين من ابناء اب حد قوله ومن هم عملاء أمريكا وإسرائيل والسعودية ..
 
ولكن رواد المسجد امتنعوا عن ترديد صراخ الحوثيين وغير ابهين لأسلحتهم التي حضروا مدججين بها بالعشرات لاخافة أبناء المدينة القديمة ...
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1119