آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط قتلى وجرحى بإطلاق الحوثيين النار على مصلين في الجامع الكبير بإب امتنعوا عن ترديد شعار الصرخة وقت الجمعة (فيديو)

سقوط قتلى وجرحى بإطلاق الحوثيين النار على مصلين في الجامع الكبير بإب امتنعوا عن ترديد شعار الصرخة وقت الجمعة (فيديو)

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

اطلق مسلحون يتبعون جماعة الحوثي في إب النار على المصلين عقب رفض الاخيرين تأدية شعار الصرخة.

وقالت مصادر إن الواقعة حدثت في الجامع الكبير بإب، حيث رفض المصلوون ترديد الشعار عقب الصلاة، وهو ما اثار جنون الحوثيين الذي اطلقوا النار على المصلين وسقط منهم قتيل، ويدعى "يحيى الصهباني".

وكانت قيادات حوثية ابرزها محمد عبدالباقي المساوى قد صرحت في مواقع التواصل الاجتماعى قبل أيام نيتها فرض شعار الصرخة في الجامع الكبير لمعرفة وتمييز المنافقين من ابناء اب حد قوله ومن هم عملاء أمريكا وإسرائيل والسعودية ..
 
ولكن رواد المسجد امتنعوا عن ترديد صراخ الحوثيين وغير ابهين لأسلحتهم التي حضروا مدججين بها بالعشرات لاخافة أبناء المدينة القديمة ...
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.3414