آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط قتلى وجرحى بإطلاق الحوثيين النار على مصلين في الجامع الكبير بإب امتنعوا عن ترديد شعار الصرخة وقت الجمعة (فيديو)

سقوط قتلى وجرحى بإطلاق الحوثيين النار على مصلين في الجامع الكبير بإب امتنعوا عن ترديد شعار الصرخة وقت الجمعة (فيديو)

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت

اطلق مسلحون يتبعون جماعة الحوثي في إب النار على المصلين عقب رفض الاخيرين تأدية شعار الصرخة.

وقالت مصادر إن الواقعة حدثت في الجامع الكبير بإب، حيث رفض المصلوون ترديد الشعار عقب الصلاة، وهو ما اثار جنون الحوثيين الذي اطلقوا النار على المصلين وسقط منهم قتيل، ويدعى "يحيى الصهباني".

وكانت قيادات حوثية ابرزها محمد عبدالباقي المساوى قد صرحت في مواقع التواصل الاجتماعى قبل أيام نيتها فرض شعار الصرخة في الجامع الكبير لمعرفة وتمييز المنافقين من ابناء اب حد قوله ومن هم عملاء أمريكا وإسرائيل والسعودية ..
 
ولكن رواد المسجد امتنعوا عن ترديد صراخ الحوثيين وغير ابهين لأسلحتهم التي حضروا مدججين بها بالعشرات لاخافة أبناء المدينة القديمة ...
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2138