آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. طفل يصارع دبًّا في هذه الدولة!

بالفيديو.. طفل يصارع دبًّا في هذه الدولة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
تداول روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، بُثَّ عبر شبكة الإنترنت، لطفل روسي، وهو يصارع دبًّا صغيرًا بأحد الجمهوريات الروسية، قبل عدة أعوام.
 
وقالت روسيا اليوم، إن الطفل الظاهر في المقطع هو بطل العالم للوزن الخفيف في منظمة الفنون القتالية المختلطة حاليًا حبيب نور محمدوف، والذي ينتمي لجمهورية داغستان الروسية.
 
وذكرت القناة أنَّ الفيديو التقط قبل 20 عامًا تقريبًا، وقت أن كان محمدوف في الـ6 من عمره، وأنّ هذه الجولة كانت ضمن تدريبات خاضها المقاتل الروسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2382