آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــــاجل: تعز تنتفض وهذا ما حدث اليوم هناك بسبب طارق عفاش.. (صور)

عــــاجل: تعز تنتفض وهذا ما حدث اليوم هناك بسبب طارق عفاش.. (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

بعد ثلاث سنوات من الحرب والمواجهات بين قوات الحوثيين الذين يسومون تعز سوء العذاب والمقاومة في تعز خرج الآلاف من أبناء تعز في تظاهرة دعت إليها توكل كرمان، وحرب الإصلاح بالمحافظة، ضد العميد طارق صالح، والذي يتولى تجميع قوات الحرس الجمهوري لمواجهة الحوثيين.

ويقاتل ابناء تعز بتشكيلات مختلفة متنوعة ما بين إصلاحيين يقودهم حمود المخلافي أو مقربين منه، وسلفيين يقودهم أبو العباس ومستقلين، وقاعدة إلا انهم في تظاهرتهم هذه رفعوا لافتات رفضا لأي تشكيلات عسكرية خارج ما وصفوها بإطار الشرعية.

وعلق الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق" على دعوات التظاهر بقوله: "الدعوة من قبل حزب الإصلاح في تعز لتظاهرات ضد طارق محمد صالح  افلاس مابعده افلاس..حزب مفلس من ساسه الى رأسه".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6910) قراءة

Total time: 0.2212