آخر الأخبار :
إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز تعرف على بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــــاجل: تعز تنتفض وهذا ما حدث اليوم هناك بسبب طارق عفاش.. (صور)

عــــاجل: تعز تنتفض وهذا ما حدث اليوم هناك بسبب طارق عفاش.. (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

بعد ثلاث سنوات من الحرب والمواجهات بين قوات الحوثيين الذين يسومون تعز سوء العذاب والمقاومة في تعز خرج الآلاف من أبناء تعز في تظاهرة دعت إليها توكل كرمان، وحرب الإصلاح بالمحافظة، ضد العميد طارق صالح، والذي يتولى تجميع قوات الحرس الجمهوري لمواجهة الحوثيين.

ويقاتل ابناء تعز بتشكيلات مختلفة متنوعة ما بين إصلاحيين يقودهم حمود المخلافي أو مقربين منه، وسلفيين يقودهم أبو العباس ومستقلين، وقاعدة إلا انهم في تظاهرتهم هذه رفعوا لافتات رفضا لأي تشكيلات عسكرية خارج ما وصفوها بإطار الشرعية.

وعلق الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق" على دعوات التظاهر بقوله: "الدعوة من قبل حزب الإصلاح في تعز لتظاهرات ضد طارق محمد صالح  افلاس مابعده افلاس..حزب مفلس من ساسه الى رأسه".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7240) قراءة

Total time: 0.2659