آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــــاجل: تعز تنتفض وهذا ما حدث اليوم هناك بسبب طارق عفاش.. (صور)

عــــاجل: تعز تنتفض وهذا ما حدث اليوم هناك بسبب طارق عفاش.. (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

بعد ثلاث سنوات من الحرب والمواجهات بين قوات الحوثيين الذين يسومون تعز سوء العذاب والمقاومة في تعز خرج الآلاف من أبناء تعز في تظاهرة دعت إليها توكل كرمان، وحرب الإصلاح بالمحافظة، ضد العميد طارق صالح، والذي يتولى تجميع قوات الحرس الجمهوري لمواجهة الحوثيين.

ويقاتل ابناء تعز بتشكيلات مختلفة متنوعة ما بين إصلاحيين يقودهم حمود المخلافي أو مقربين منه، وسلفيين يقودهم أبو العباس ومستقلين، وقاعدة إلا انهم في تظاهرتهم هذه رفعوا لافتات رفضا لأي تشكيلات عسكرية خارج ما وصفوها بإطار الشرعية.

وعلق الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق" على دعوات التظاهر بقوله: "الدعوة من قبل حزب الإصلاح في تعز لتظاهرات ضد طارق محمد صالح  افلاس مابعده افلاس..حزب مفلس من ساسه الى رأسه".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7464) قراءة

Total time: 0.111