آخر الأخبار :
العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــــاجل: تعز تنتفض وهذا ما حدث اليوم هناك بسبب طارق عفاش.. (صور)

عــــاجل: تعز تنتفض وهذا ما حدث اليوم هناك بسبب طارق عفاش.. (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت

بعد ثلاث سنوات من الحرب والمواجهات بين قوات الحوثيين الذين يسومون تعز سوء العذاب والمقاومة في تعز خرج الآلاف من أبناء تعز في تظاهرة دعت إليها توكل كرمان، وحرب الإصلاح بالمحافظة، ضد العميد طارق صالح، والذي يتولى تجميع قوات الحرس الجمهوري لمواجهة الحوثيين.

ويقاتل ابناء تعز بتشكيلات مختلفة متنوعة ما بين إصلاحيين يقودهم حمود المخلافي أو مقربين منه، وسلفيين يقودهم أبو العباس ومستقلين، وقاعدة إلا انهم في تظاهرتهم هذه رفعوا لافتات رفضا لأي تشكيلات عسكرية خارج ما وصفوها بإطار الشرعية.

وعلق الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق" على دعوات التظاهر بقوله: "الدعوة من قبل حزب الإصلاح في تعز لتظاهرات ضد طارق محمد صالح  افلاس مابعده افلاس..حزب مفلس من ساسه الى رأسه".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7030) قراءة

Total time: 0.3781