آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
عبر الكاتب السياسي اليمني علي البخيتي عن إدانته لخروج مظاهرات في مدينة تعز ضد طارق صالح. وقال البخيتي في منشور له على صفته بالفيس بوك" لم أجد أكثر غباءً من ناشطي توكل كرمان وقطر والإخوان... يشتغلون لصالح خصومهم ويرفعون أسهمهم في سوق السياسة.. الف مبروك لطارق صالح؛ سيزيد تقدير ‫الامارات والسعودية لك بوصفك الخصم الأول للإخوان وقطر في اليمن".
 
واختتم منشوره ساخرا" باقي مسيرة إخوانية ويتم ترشيحه رئيس للجمهورية".
 
وفي منشور أخر شن البخيتي هجوم عنيف على الإصلاح وقال "‫انحصر خطاب حزب الاصلاح من الخطاب الوطني اليمني الى خطاب مناطقي باسم تعز وذلك دليل على افلاس الحزب وتراجعه في الكثير من المحافظات وتعويضاً لذلك لم يجد الحزب الا العنصرية المناطقية ليتكئ عليها وهذا النمط من الخطاب هو ما يحتاجه المشروع الحوثي العنصري ليبرر طائفيته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6544) قراءة

Total time: 0.2262