آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 7 أيام مضت
عبر الكاتب السياسي اليمني علي البخيتي عن إدانته لخروج مظاهرات في مدينة تعز ضد طارق صالح. وقال البخيتي في منشور له على صفته بالفيس بوك" لم أجد أكثر غباءً من ناشطي توكل كرمان وقطر والإخوان... يشتغلون لصالح خصومهم ويرفعون أسهمهم في سوق السياسة.. الف مبروك لطارق صالح؛ سيزيد تقدير ‫الامارات والسعودية لك بوصفك الخصم الأول للإخوان وقطر في اليمن".
 
واختتم منشوره ساخرا" باقي مسيرة إخوانية ويتم ترشيحه رئيس للجمهورية".
 
وفي منشور أخر شن البخيتي هجوم عنيف على الإصلاح وقال "‫انحصر خطاب حزب الاصلاح من الخطاب الوطني اليمني الى خطاب مناطقي باسم تعز وذلك دليل على افلاس الحزب وتراجعه في الكثير من المحافظات وتعويضاً لذلك لم يجد الحزب الا العنصرية المناطقية ليتكئ عليها وهذا النمط من الخطاب هو ما يحتاجه المشروع الحوثي العنصري ليبرر طائفيته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5660) قراءة

Total time: 0.2193