آخر الأخبار :
لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
عبر الكاتب السياسي اليمني علي البخيتي عن إدانته لخروج مظاهرات في مدينة تعز ضد طارق صالح. وقال البخيتي في منشور له على صفته بالفيس بوك" لم أجد أكثر غباءً من ناشطي توكل كرمان وقطر والإخوان... يشتغلون لصالح خصومهم ويرفعون أسهمهم في سوق السياسة.. الف مبروك لطارق صالح؛ سيزيد تقدير ‫الامارات والسعودية لك بوصفك الخصم الأول للإخوان وقطر في اليمن".
 
واختتم منشوره ساخرا" باقي مسيرة إخوانية ويتم ترشيحه رئيس للجمهورية".
 
وفي منشور أخر شن البخيتي هجوم عنيف على الإصلاح وقال "‫انحصر خطاب حزب الاصلاح من الخطاب الوطني اليمني الى خطاب مناطقي باسم تعز وذلك دليل على افلاس الحزب وتراجعه في الكثير من المحافظات وتعويضاً لذلك لم يجد الحزب الا العنصرية المناطقية ليتكئ عليها وهذا النمط من الخطاب هو ما يحتاجه المشروع الحوثي العنصري ليبرر طائفيته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6368) قراءة

Total time: 0.2196