آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
عبر الكاتب السياسي اليمني علي البخيتي عن إدانته لخروج مظاهرات في مدينة تعز ضد طارق صالح. وقال البخيتي في منشور له على صفته بالفيس بوك" لم أجد أكثر غباءً من ناشطي توكل كرمان وقطر والإخوان... يشتغلون لصالح خصومهم ويرفعون أسهمهم في سوق السياسة.. الف مبروك لطارق صالح؛ سيزيد تقدير ‫الامارات والسعودية لك بوصفك الخصم الأول للإخوان وقطر في اليمن".
 
واختتم منشوره ساخرا" باقي مسيرة إخوانية ويتم ترشيحه رئيس للجمهورية".
 
وفي منشور أخر شن البخيتي هجوم عنيف على الإصلاح وقال "‫انحصر خطاب حزب الاصلاح من الخطاب الوطني اليمني الى خطاب مناطقي باسم تعز وذلك دليل على افلاس الحزب وتراجعه في الكثير من المحافظات وتعويضاً لذلك لم يجد الحزب الا العنصرية المناطقية ليتكئ عليها وهذا النمط من الخطاب هو ما يحتاجه المشروع الحوثي العنصري ليبرر طائفيته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6760) قراءة

Total time: 0.1363