آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

لهذا السبب قدم البخيتي مباركته للعميد طارق صالح اليوم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 14-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
عبر الكاتب السياسي اليمني علي البخيتي عن إدانته لخروج مظاهرات في مدينة تعز ضد طارق صالح. وقال البخيتي في منشور له على صفته بالفيس بوك" لم أجد أكثر غباءً من ناشطي توكل كرمان وقطر والإخوان... يشتغلون لصالح خصومهم ويرفعون أسهمهم في سوق السياسة.. الف مبروك لطارق صالح؛ سيزيد تقدير ‫الامارات والسعودية لك بوصفك الخصم الأول للإخوان وقطر في اليمن".
 
واختتم منشوره ساخرا" باقي مسيرة إخوانية ويتم ترشيحه رئيس للجمهورية".
 
وفي منشور أخر شن البخيتي هجوم عنيف على الإصلاح وقال "‫انحصر خطاب حزب الاصلاح من الخطاب الوطني اليمني الى خطاب مناطقي باسم تعز وذلك دليل على افلاس الحزب وتراجعه في الكثير من المحافظات وتعويضاً لذلك لم يجد الحزب الا العنصرية المناطقية ليتكئ عليها وهذا النمط من الخطاب هو ما يحتاجه المشروع الحوثي العنصري ليبرر طائفيته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6236) قراءة

Total time: 0.2223