أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ تعز يفجر مفاجأة في وجه الاخوان: دعواتهم واهدافهم تتماشى مع اهداف الانقلاب الحوثي

- الرياض
شن محافظ تعز أمين أحمد حمود هجوما لاذعاً على من اسماهم الطابور الخامس في تعز، وسعيهم إلى تعكير العلاقة مع التحالف العربي، حسب وصفه.
 
وقال محمود في مؤتمر صحفي: يا أبناء تعز الأحرار الكرام، هناك طابور خامس يعمل ضدكم ومهمته إشعال الحرئق والفتن بينكم ويتساوي في نتائج ما يقوم به من دعوة للتظاهرات والدعايات والبيانات الكاذبة مع أهداف الانقلاب الحوثي في إبقاء تعز رهينة للحصار، والقتال والتجويع وكل ما يقوم به هؤلاء يحسب في مصلحة المليشيات الكهنوتية السلالية التي تحاصركم، بحسب ما ذكرته صحيفة الرياض السعودية.
 
واكد على الايمان الصادق والنزيه بأننا الآن في خندق واحد ومعركة واحدة مصير مشترك مع إخواننا في التحالف العربي بقيادة المملكة والإمارات العربية المتحدة ومن المعيب ان نسكت عن بعض الاصوات المأجورة التي تحاول لاصطياد في المياه العكرة، وإنه لخطأ جسيم بل جريمة نرتكبها في حق انفسنا ووطننا ومستقبلنا أن نسمح لأي كان أن يشق صفوفنا ويسء لتحالفنا مع اشقائنا.
 
واضاف، تحرير تعز واليمن قاطبة لن يكون بالإساءة وتوجيه وتوجيه الاتهامات الزائفة لحلفائنا الذين هبوا لنصرتنا ولم يبخلوا بأموالهم ودمائهم في سبيل ذلك، بل في تعزيز قيم الشراكة فيما بيننا.

Total time: 0.0607