آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز يفجر مفاجأة في وجه الاخوان: دعواتهم واهدافهم تتماشى مع اهداف الانقلاب الحوثي

محافظ تعز يفجر مفاجأة في وجه الاخوان: دعواتهم واهدافهم تتماشى مع اهداف الانقلاب الحوثي

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
شن محافظ تعز أمين أحمد حمود هجوما لاذعاً على من اسماهم الطابور الخامس في تعز، وسعيهم إلى تعكير العلاقة مع التحالف العربي، حسب وصفه.
 
وقال محمود في مؤتمر صحفي: يا أبناء تعز الأحرار الكرام، هناك طابور خامس يعمل ضدكم ومهمته إشعال الحرئق والفتن بينكم ويتساوي في نتائج ما يقوم به من دعوة للتظاهرات والدعايات والبيانات الكاذبة مع أهداف الانقلاب الحوثي في إبقاء تعز رهينة للحصار، والقتال والتجويع وكل ما يقوم به هؤلاء يحسب في مصلحة المليشيات الكهنوتية السلالية التي تحاصركم، بحسب ما ذكرته صحيفة الرياض السعودية.
 
واكد على الايمان الصادق والنزيه بأننا الآن في خندق واحد ومعركة واحدة مصير مشترك مع إخواننا في التحالف العربي بقيادة المملكة والإمارات العربية المتحدة ومن المعيب ان نسكت عن بعض الاصوات المأجورة التي تحاول لاصطياد في المياه العكرة، وإنه لخطأ جسيم بل جريمة نرتكبها في حق انفسنا ووطننا ومستقبلنا أن نسمح لأي كان أن يشق صفوفنا ويسء لتحالفنا مع اشقائنا.
 
واضاف، تحرير تعز واليمن قاطبة لن يكون بالإساءة وتوجيه وتوجيه الاتهامات الزائفة لحلفائنا الذين هبوا لنصرتنا ولم يبخلوا بأموالهم ودمائهم في سبيل ذلك، بل في تعزيز قيم الشراكة فيما بيننا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192