آخر الأخبار :
طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد معارك عنيفة.. سقوط مديريتين بأيدي قوات الجيش والمقاومة في هذه الجبهة!

بعد معارك عنيفة.. سقوط مديريتين بأيدي قوات الجيش والمقاومة في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 6 أيام مضت
تشهد مديريتا القريشية وذي ناعم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، أعنف المعارك بين القوات الحكومية من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، سقط خلالها العديد من عناصر مليشيات الحوثي، وشهداء ومصابون من القوات الموالية للحكومة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن اثنين من أفراد القوات الحكومية أصيبا في ذي ناعم خلال معارك ضد مليشيات الحوثي وطردها من تبتي شرقان القوس وهما: "خالد الجذيني العمري، وصالح جعران العمري".
 
ويأتي هذا بعد أن شن الجيش هجوماً على المليشيا في جبهة ذي ناعم وتمكنت من السيطرة على مواقع تبة شرقان وتبة القوس وموقع القلتة.
 
في ذات السياق، ذكرت المصادر، أن "طيران التحالف العربي شن غارة بمديرية ذي ناعم مستهدفا تجمعات ومعدات عسكرية لمليشيا الحوثي باتجاه موقع جهيد".
 
أما في جبهة الزوب بقيفة، بينت المصادر، أن القوات الشرعية نفذت هجوما على مواقع الحوثيين بجبل الحايط وجبل أحمد سمندر بالقرب من موقع جميدة الاستراتيجي بمديرية القريشية.
 
وقتل العديد من المليشيات وجرح آخرون، كما سقط شهيدان من القوات الشرعية: فضل أحمد عباد الزوبة وعبدالله صالح مفتاح الزوبة.
 
وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5647) قراءة

Total time: 0.2259