آخر الأخبار :
سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والقاعدة وسط اليمن إصابة مسؤول محلي في انفجار عبوتين ناسفتين جنوبي شرق محافظة أبين سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو) الفلكي اليمني الشوافي : تحذيرات من حالة جوية شديدة و تفاصيل الطقس في الشرق الاوسط خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد معارك عنيفة.. سقوط مديريتين بأيدي قوات الجيش والمقاومة في هذه الجبهة!

بعد معارك عنيفة.. سقوط مديريتين بأيدي قوات الجيش والمقاومة في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تشهد مديريتا القريشية وذي ناعم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، أعنف المعارك بين القوات الحكومية من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، سقط خلالها العديد من عناصر مليشيات الحوثي، وشهداء ومصابون من القوات الموالية للحكومة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن اثنين من أفراد القوات الحكومية أصيبا في ذي ناعم خلال معارك ضد مليشيات الحوثي وطردها من تبتي شرقان القوس وهما: "خالد الجذيني العمري، وصالح جعران العمري".
 
ويأتي هذا بعد أن شن الجيش هجوماً على المليشيا في جبهة ذي ناعم وتمكنت من السيطرة على مواقع تبة شرقان وتبة القوس وموقع القلتة.
 
في ذات السياق، ذكرت المصادر، أن "طيران التحالف العربي شن غارة بمديرية ذي ناعم مستهدفا تجمعات ومعدات عسكرية لمليشيا الحوثي باتجاه موقع جهيد".
 
أما في جبهة الزوب بقيفة، بينت المصادر، أن القوات الشرعية نفذت هجوما على مواقع الحوثيين بجبل الحايط وجبل أحمد سمندر بالقرب من موقع جميدة الاستراتيجي بمديرية القريشية.
 
وقتل العديد من المليشيات وجرح آخرون، كما سقط شهيدان من القوات الشرعية: فضل أحمد عباد الزوبة وعبدالله صالح مفتاح الزوبة.
 
وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6878) قراءة

Total time: 0.0992