آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد معارك عنيفة.. سقوط مديريتين بأيدي قوات الجيش والمقاومة في هذه الجبهة!

بعد معارك عنيفة.. سقوط مديريتين بأيدي قوات الجيش والمقاومة في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
تشهد مديريتا القريشية وذي ناعم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، أعنف المعارك بين القوات الحكومية من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، سقط خلالها العديد من عناصر مليشيات الحوثي، وشهداء ومصابون من القوات الموالية للحكومة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن اثنين من أفراد القوات الحكومية أصيبا في ذي ناعم خلال معارك ضد مليشيات الحوثي وطردها من تبتي شرقان القوس وهما: "خالد الجذيني العمري، وصالح جعران العمري".
 
ويأتي هذا بعد أن شن الجيش هجوماً على المليشيا في جبهة ذي ناعم وتمكنت من السيطرة على مواقع تبة شرقان وتبة القوس وموقع القلتة.
 
في ذات السياق، ذكرت المصادر، أن "طيران التحالف العربي شن غارة بمديرية ذي ناعم مستهدفا تجمعات ومعدات عسكرية لمليشيا الحوثي باتجاه موقع جهيد".
 
أما في جبهة الزوب بقيفة، بينت المصادر، أن القوات الشرعية نفذت هجوما على مواقع الحوثيين بجبل الحايط وجبل أحمد سمندر بالقرب من موقع جميدة الاستراتيجي بمديرية القريشية.
 
وقتل العديد من المليشيات وجرح آخرون، كما سقط شهيدان من القوات الشرعية: فضل أحمد عباد الزوبة وعبدالله صالح مفتاح الزوبة.
 
وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6650) قراءة

Total time: 0.2196