آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد معارك عنيفة.. سقوط مديريتين بأيدي قوات الجيش والمقاومة في هذه الجبهة!

بعد معارك عنيفة.. سقوط مديريتين بأيدي قوات الجيش والمقاومة في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تشهد مديريتا القريشية وذي ناعم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، أعنف المعارك بين القوات الحكومية من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، سقط خلالها العديد من عناصر مليشيات الحوثي، وشهداء ومصابون من القوات الموالية للحكومة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن اثنين من أفراد القوات الحكومية أصيبا في ذي ناعم خلال معارك ضد مليشيات الحوثي وطردها من تبتي شرقان القوس وهما: "خالد الجذيني العمري، وصالح جعران العمري".
 
ويأتي هذا بعد أن شن الجيش هجوماً على المليشيا في جبهة ذي ناعم وتمكنت من السيطرة على مواقع تبة شرقان وتبة القوس وموقع القلتة.
 
في ذات السياق، ذكرت المصادر، أن "طيران التحالف العربي شن غارة بمديرية ذي ناعم مستهدفا تجمعات ومعدات عسكرية لمليشيا الحوثي باتجاه موقع جهيد".
 
أما في جبهة الزوب بقيفة، بينت المصادر، أن القوات الشرعية نفذت هجوما على مواقع الحوثيين بجبل الحايط وجبل أحمد سمندر بالقرب من موقع جميدة الاستراتيجي بمديرية القريشية.
 
وقتل العديد من المليشيات وجرح آخرون، كما سقط شهيدان من القوات الشرعية: فضل أحمد عباد الزوبة وعبدالله صالح مفتاح الزوبة.
 
وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6502) قراءة

Total time: 0.2308